الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | ثورة الذكاء الصناعي: نسخ رقمية تعمل بدلاً من البشر

ثورة الذكاء الصناعي: نسخ رقمية تعمل بدلاً من البشر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ثورة الذكاء الصناعي: نسخ رقمية تعمل بدلاً من البشر
 

تزايد الاعتماد على النسخ الرقمية في عالم الأعمال، حيث يلجأ العديد من الأشخاص حول العالم إلى إنشاء نسخ رقمية عن أنفسهم لتولي مهامهم اليومية. هذه النسخ، التي تمكن الأصليين من الاستمتاع بحياتهم دون التخلي عن رواتبهم، تستخدم تقنيات متطورة لمحاكاة أفكار وكلام المستخدمين بدقة عالية.

في تقرير موسع لصحيفة "ديلي ميل"، تمت الإشارة إلى تزايد استخدام هذه التقنية حيث ذكر دارا لادجيفارديان، المدير المؤسس لشركة "ديلفي" اليابانية، أن فريقه يمكنه إنشاء نسخة دقيقة خلال ساعة واحدة فقط. الشركة تقدم خدماتها بأسعار تتراوح بين 19 و399 دولارًا شهريًا وتأخذ عمولة تتراوح بين 10 و15% من العوائد.

من جهة أخرى، جودي كوك، الشريكة المؤسسة لشركة Coachvox.AI، تحدثت عن عملائها الذين يدفعون 47 دولارًا شهريًا للحصول على نسخة رقمية تدربت على أسلوب حياتهم وأفكارهم، موضحة أن هذه النسخ تتفاعل مع العملاء بشكل أكثر فاعلية من الأنظمة التقليدية مثل "شات جي بي تي".

أخيرًا، أعلنت شركة Alt.AI عن استنساخها لـ100 موظف للعمل نيابةً عنهم حتى خلال فترات الإجازات، وتفخر بأن نظامها يدفع رواتب إضافية للموظفين بناءً على إنتاجية نسخهم الرقمية. هذه الظاهرة تعكس مدى تأثير التقنية الحديثة على بيئة العمل التقليدية وتوفر نماذج جديدة للكفاءة والإنتاجية.

مجموع المشاهدات: 1899 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة