الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | تسريبات تكشف عن ألوان وإصدارات iPhone 16 المنتظرة

تسريبات تكشف عن ألوان وإصدارات iPhone 16 المنتظرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صورة تعبيرية من الارشيف صورة تعبيرية من الارشيف
 

تستعد شركة أبل للإعلان عن تشكيلة iPhone 16 في سبتمبر القادم بأربعة إصدارات: iPhone 16، وiPhone 16 Plus، وiPhone 16 Pro، وiPhone 16 Pro Max.

 وقد تسرّبت العديد من التفاصيل حول بطارية الهاتف الذكي وشاشته ومجموعة الشرائح، وكشفت تسريبات جديدة عن تقديم الجهاز بلونين إضافيين مقارنة بمجموعة iPhone 15. ومن المتوقع أن تكون طرازات Pro متاحة بأربعة ألوان تشمل الأسود، والأبيض (أو الفضي)، والرمادي، والوردي، حيث سيحل اللون الوردي محل الأزرق التيتانيوم في iPhone 15 Pro.

توقع محلل أبل Ming-Chi Kuo أن تأتي إصدارات iPhone 16 وiPhone 16 Plus بالألوان الأسود، والأبيض، والأخضر، والوردي، والأزرق، مع استبعاد اللون الأصفر الذي كان متاحًا في iPhone 15. وعلى الرغم من أن التسريبات السابقة أشارت إلى إمكانية تقديم طراز iPhone 16 باللون الأرجواني، إلا أن Kuo لم يذكر هذا اللون في توقعاته.

كما يُتوقع أن يحصل iPhone 16 Pro على شاشة بحجم 6.3 بوصة، بينما يتميز iPhone 16 Pro Max بشاشة أكبر بحجم 6.9 بوصة، في حين سيحتفظ هاتفي iPhone 16 وiPhone 16 Plus بشاشتي 6.1 بوصة و6.7 بوصة من أسلافهما، مع إضافة أزرار سعوية جديدة.

تؤكد هذه التسريبات أن أبل تستعد لإطلاق مجموعة متنوعة من الألوان والإصدارات لتلبية تفضيلات المستخدمين المختلفة، وتعكس الجهود المستمرة لتقديم ميزات جديدة وتحسين تجربة المستخدم.

مجموع المشاهدات: 1891 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة