الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | آبل تطلق حملة خصم كبيرة لتعزيز مبيعات آيفون

آبل تطلق حملة خصم كبيرة لتعزيز مبيعات آيفون

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آبل تطلق حملة خصم كبيرة لتعزيز مبيعات آيفون
 

تسعى شركة آبل لتعزيز مكانتها في السوق الصيني، حيث تواجه منافسة قوية من الشركات المحلية مثل هواوي. أطلقت الشركة الأمريكية حملة خصم كبيرة على هواتفها آيفون عبر موقع "Tmall" الرسمي الخاص بها في الصين، تقدم خصومات تصل إلى 2300 يوان (318 دولاراً) على طرازات آيفون مختارة. يمتد العرض من 20 إلى 28 مايو، ويعتبر أكثر أهمية من عرض الخصم الذي قدمته الشركة في فبراير، حيث كان أعلى خصم في ذلك الوقت 1150 يواناً.

يشمل الخصم الأكبر في الحملة الحالية طراز iPhone 15 Pro Max بسعة 1 تيرابايت، بينما تحصل الطرز الأخرى أيضاً على تخفيضات كبيرة في الأسعار. على سبيل المثال، النسخة ذات سعة 128 غيغابايت من طراز iPhone 15 الأساسي تحصل على خصم قدره 1400 يوان. يأتي هذا العرض في ظل الضغط التنافسي المتزايد على شركة آبل، بعد أن قدمت هواوي سلسلتها الجديدة من الهواتف الذكية المتطورة Pura 70 في الشهر الماضي، بالإضافة إلى إطلاق هاتف Mate 60 في أغسطس الماضي.

تأتي حملة الخصم في وقت تسعى فيه آبل لتعزيز مبيعاتها في الصين. أظهرت البيانات من الأكاديمية الصينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (CAICT) أن شحنات آبل في الصين زادت بنسبة 12% في مارس، مما يمثل تحسناً كبيراً مقارنة بالشهرين الأولين من عام 2024، عندما شهدت الشركة انخفاضاً في المبيعات بنسبة 37%. يبدو أن جهود الخصم السابقة في فبراير ساعدت الشركة على تخفيف تباطؤ المبيعات، وتأمل آبل أن تحقق الحملة الحالية نجاحاً أكبر في تعزيز مكانتها في السوق الصيني.

مجموع المشاهدات: 1876 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة