الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | ميتا تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI في الهند

ميتا تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI في الهند

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميتا تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI في الهند
 

أعلنت شركة ميتا مؤخراً عن إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي Meta AI في الهند، ليكون متاحًا لجميع المستخدمين الهنود عبر تطبيقات واتساب وفيسبوك وإنستجرام وماسنجر. يأتي هذا الإطلاق بعد أشهر من الكشف عن Meta AI، الذي تم طرحه مسبقًا في دول مثل أستراليا وكندا ونيوزيلندا. خطوة ميتا تأتي بالتزامن مع إطلاق Google Gemini في الهند قبل أسبوع، مما يعزز التنافس في سوق الذكاء الاصطناعي في المنطقة.

يتميز Meta AI بقدرته على التعامل مع المهام اليومية مثل كتابة رسائل البريد الإلكتروني، تلخيص النصوص، والترجمات، وسيكون متاحًا للمستخدمين على منصات Meta المختلفة. ومع ذلك، يبدو أن عملية الإطلاق ستكون تدريجية، حيث أشار الموقع الرئيسي لـ Meta AI إلى أن الخدمة قد لا تكون متوفرة بعد في جميع المناطق. وتم طرح روبوت الدردشة في أكثر من 12 دولة حول العالم، مما يشير إلى توسع مستمر في نطاق الخدمة.

تهدف Meta من خلال مساعدها الذكاء الاصطناعي إلى تسهيل المهام على المستخدمين. يمكن للمستخدمين التفاعل مباشرة مع Meta AI للحصول على إجابات في الوقت الفعلي، إنشاء نصوص وصور، وتلخيص نصوص طويلة. كما يمكن للمساعد أن يُستخدم في المحادثات الشخصية والجماعية على واتساب وإنستجرام وماسنجر، ويساعد في تعزيز الإبداع من خلال تقنيات توليد الصور الحديثة. وبالإضافة إلى ذلك، تم دمج Meta AI في شريط البحث على فيسبوك وإنستجرام وواتساب وماسنجر، مما يتيح للمستخدمين الوصول إليه بسهولة أثناء استخدامهم للتطبيقات المختلفة.

مجموع المشاهدات: 2437 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة