الرئيسية | شاشة أخبارنا | هاش قالو المغاربة على تقاعد بنكيران الاستثنائي

هاش قالو المغاربة على تقاعد بنكيران الاستثنائي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 9831 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | العيدي
بنكيران أولى من رونار
رونار مدرب المنتخب له أجرة قد تزيد عن 80 مليون شهريا زيادة على الامتيازات العديدة التي منحت له، يحصل على هذه الأموال الطائلة دون مجهود وقد أكد أخيرا أن حظوظ الفريق الوطني ضعيفة للفوز بكأس إفريقيا. بنكيران تولى رئاسة الحكومة في أوقات عصيبة مر بها المغرب واستطاع أن يجنب البلد من الهاوية بل إن صرامته ومواقفه الصلبة كانت لصالح الاقتصاد الوطني. خطأ الكثير من المغاربة أنهم يتغاضون عن الأجانب سواء كانوا مدربين أو فنانين في مهرجان موازين عندما يعودون إلى بلدانهم وفي حقائبهم الملايين من العملة الصعبة بينما تثور ثائرتهم عندما يرون مواطنا مغربيا يظفر براتب هو أولى به من مدرب الكرة رغم أن هذا الراتب بعيد كل البعد عن راتب المدرب الذي هو حالياا يشارك المتقاعدين في راحتهم وفراغهم.
مقبول مرفوض
-14
2019/01/23 - 05:47
2 | Merimii
Au Maroc
Qui gouverne le Maroc
مقبول مرفوض
2
2019/01/24 - 01:11
3 | حامد
تعقيب
غير مفهوم من يدافع عن بنكيران. قمة السداجة .
مقبول مرفوض
1
2019/01/24 - 06:01
4 | مغربي
من اعطاك الحق انت وبنكران
لا يحق لاي وزير في الحكومة ان يأخذ تعويضا بهذا المبلغ الضخم 9.0000 درهم مدى الحياة.وهو الذي فرض على الموظفين الاقتطاع من اجورهم بدون سند قانوني دعوى افلاس صندوق التقاعد.لماذا لم يحاسب من نهبوا هذه الصناديق ؟ والمال العام ؟ اين المرجعية الاسلامية التي يتبجح بها الحزب ؟ اين المقولة التي كان يتبجح بها في البرلمان لما كان في المعارضة عندما استدل بقولة عمر بن الخطاب رضي الله عنك غرغري فليس لك الا الخبز والزيت .ام انه لما كان في المعارضة محنسر لا يملك شيئا .والله انها لقطعة نار سيحترق بها طوال حياته وفي قبره وسيعذب هو وامثاله الذين اكلوا اموال الشعب واليتامى ظلما كولوا ما شئتم فالحساب قادم والله يمهل ولا يهمل .ماذا قدم بنكران للشعب المغربي الصبور الفقير .هل عبد طريقا في الجبال هل بنى مستشفى ام مدرسة .والله لقد طرحت في مزبلة التاريخ وحسابك عند الله شديد .قمعت الحريات ،اطفأت شمعة الربيع المغربي وستطفأ شمعتك قريبا.اذللت الشعب وستذل قريبا.ساعدت ناهبي المال العام وستنهب قريبا.افقرت ابناء الشعب وستفقر قريبا جوعت ابناء الشعب وستموت جائعا .لن يذكرك احد بخير لانك حقرت وظلمت هذا الشعب خلال خمس سنوات في الحكم خرجت منها ب تسعة ملايين شهريا .لو كنت مواطنا حقيقيا ما قدمت طلبا للملك ما قبلت على نفسك ان تتسول ،اتعرف جزاء المتسول ؟ ينزع اللحم من وجهه يوم القيامة...يا حسرة عندما تقف امام الله والشعب المغربي كله يشير لك باصابه بانك ظلمتهم واكلت حقهم.
مقبول مرفوض
-1
2019/01/25 - 02:42
5 | mehdi
mourir pour le roi et pour le pays
Benkirane il faut que vous sachiez que nous tous les marocains nous mourrons pour le roi et le pays sans contre partie stop
مقبول مرفوض
0
2019/01/25 - 01:27
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة