الرئيسية | شاشة أخبارنا | مرشح جزائري: أولى قراراتي كرئيس فتح الحدود مع المغرب ولي سرق الجزائر يخلص

مرشح جزائري: أولى قراراتي كرئيس فتح الحدود مع المغرب ولي سرق الجزائر يخلص

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 10414 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | BAAZ
وهل النظام المغربي نظيف او احسن من النظام الجزائري او الشعب المغربي يعيش مثل دنماركي او سويدي ؟؟
مقبول مرفوض
-6
2019/02/14 - 10:55
2 | الهواري بوجمعة
لا اظن انك تنجح
شوف اوليدي الله يرضي عليك علي ملامك الزوين اتجاه المغرب ولاكن متنساش بان الماتش مشري من احزاب الخراب والعسكر المسيكر علي الشعب بالقوة.لان لو كانت هناك ديمقراطية حقيقية لما استمر بوتفليقة في الحكم لمدة عشرين سنة وسوف يرحع لخماسية اخري ان كتب له البقاء في الحياة .يتبجحون بالدمقراطية ويناورون في الداستير لفتح الابواب امامهم ليفعلوا ما يشاؤون في البلاد والشعب رغما عن انفه.لهدا سلموا اموركم لله الواحد القهار الي ان ياتيكم الفرج من عنده . نحن كابناء الوطن نرجوا من الله ان يفك اسرنا من المتسلطين علي رقابنا ابناءنا تاءهين في الغرب ويموتون في البحار وابناء اللوبء العسكري المتسلط علينا مع اتباع الاحزاب الموالية يعيتون في اموال البترول فسادا انه منكر وجريمة في حقنا نطلب من الله ان يفك حصارنا ويخلنا منها والسلام.
مقبول مرفوض
1
2019/02/14 - 01:02
3 | سعيد السوسي
اقلاع المرض من جدوره
اخي انت تتكلم و مسرحية الانتخابات الجزائرية محسومة قبل يوم الاقتراع الجنرالات لا يرشحون الا من يخدم مصالحهم يوم يحارب الشعب الجزائري الجنرالات و تكون الجزائر برلمانية دستورية و ليس مسرحية اشتراكية سنقول ان الرئيس سيفوز بنتخابات الشعب
مقبول مرفوض
5
2019/02/14 - 02:02
4 | عبد ربه
هل تتكلم صح ام انك تحلم ؟
يا سي غني مهدي الشاب النقي التقي ، هل تتكلم بجد وانت عارف بالأمور ام انك تحلم ؟ يا أخي فكر قليلا ، عند استقبال بوتفليقة لمسؤول أجنبي سمعنا قنواتهم التلفزية الماجورة تقول بأن فخامته ناقش مع ضيفه ضرورة مضيه في تنفيذ ومتابعة برنامجه الذي سطره حتى سنة 2034 ، والبارحة عين بوتفليقة رمطان لعمامرة مستشارا سياسيا له ، بماذا يوحي لكم هذا ؟ الا يوحي بأن بوتفليقة ناحج مسبقا وان نتيجة الانتخابات محسومة وهذه ما هي الا مسرحية لالهاء الجزائريين ؟ فلماذا دخلت في هذه الانتخابات السخرية وانت انسان نظيف يا اخي ؟
مقبول مرفوض
0
2019/02/16 - 06:34
5 | عبد ربه.
نعم رقم 2
اولا اقول لرقم 2 نعم المغرب ونظامع احسن بكثير من الجزائر ونظامها ، الفرق كبير وكبير جدا وهذا بشهادة الاخوة الجزائريين نفسهم . واذا كنت مغربيا ومتتبعا للشأن الجزائري فانك تعلم الحقيقة والفرق ، وان كنت جزائريا فمرحبا بك في المغرب لترى ذلك بام عينيك. ثم اقول للسيد غني مهدي يا سيدي المحترم انت من العارفين بالنظام الجزائري وحكام قصر المرادية ، النتيجة محسومة سلفا لمرشحهم . عند استقبال بوتفليقة لمسؤول أوربي صرحت قنوات النظام بأنه ناقش معه اصراره (بوتفليقة) على مواصلة الاصلاحات التي سطرها الى حدود 2034 ، والبارحة عين الرئيس رمطان لعمامرة مستشارا سياسيا له ، هذا يعني انه باق الى أجل غير مسمى ، اي انه ضامن للفوز قبل اجراء الاقتراع ، فلماذا الدخول في هذه المهزلة ؟
مقبول مرفوض
0
2019/02/16 - 07:20
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة