الحل الوحيد هو الطرد لهؤلاء ،تحية إكبار وتقدير واحترام لرجال الامن ،العدليين والنهج هم اسباب الفتن
-3
2019/03/26 - 11:07
2
amina
التوظيف الجهوي هو نظام اعتمدته الدولة ، وهذا يوجد لذى عديد الدول العالم ، و له ضمانات اساسية للاستاذ . وشعار التعاقد ورفضه لم يعد ذات موضوع،
حرصا على مصالح ابناءنا لنعد الى الاقسام و مقرات العمل وليستمر الحوار دون تسييس الحراك
0
2019/03/26 - 11:08
3
farida
هادي تتسمى الضسارة. لي ماعجباتوش لكونترا يقدم استقالتوا و يخلي لي باغي يخدم يتقدم. هاد القوم باقين عايشين مع نظام التوضيف الخميل و الخمير و اللامبالات و انعدام المسؤولية. هادو هما لي خاصهم التجنيد الإجباري
-2
2019/03/26 - 11:09
4
soumia
التعاقد من حسناته انه لا يقبل الاستاذ الكسول و لا يقبل الاستاذ الذي لا مردودية له
0
2019/03/26 - 11:17
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
ملحوظة
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
omar
الحل الوحيد هو الطرد لهؤلاء ،تحية إكبار وتقدير واحترام لرجال الامن ،العدليين والنهج هم اسباب الفتن