و يا له من حظ في هذا المغرب ...اغبطك يا استاذتي
بعد 40 عاما في الفرعيات المكروسموبية ..في الجبال و في الصحاري ...سنوات الجوع في السبعينات و التمانينات....
بعد أن كنت ضحية نظامين 1985- 2003 ..
كرمني معالي الوزير عبد الكيران يتجميد وضعيتي كضحية و احالتي على تقاعد منقوص ...و كان ذلك بتواطئ النقابات من اليمين الى اليسار ..
من يأخد حقي ؟؟؟
و من يعوضني عن سنوات منهوبة من رصيدي المهني ؟
1
2019/03/26 - 10:00
2
احمد.فلحان
تحية
تحية لك ولجميع من احاطك بعطفه وعرفانه.كانوا اولاد الحلال وكنا نؤدي واجبنا بإخلاص.
بكيت لما رايتكم
0
2019/03/26 - 10:12
3
هشام سبويه
تصحيح
على أو علا شرف
0
2019/03/27 - 07:51
هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟
ملحوظة
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
kafka
الطقس مدهش
و يا له من حظ في هذا المغرب ...اغبطك يا استاذتي بعد 40 عاما في الفرعيات المكروسموبية ..في الجبال و في الصحاري ...سنوات الجوع في السبعينات و التمانينات.... بعد أن كنت ضحية نظامين 1985- 2003 .. كرمني معالي الوزير عبد الكيران يتجميد وضعيتي كضحية و احالتي على تقاعد منقوص ...و كان ذلك بتواطئ النقابات من اليمين الى اليسار .. من يأخد حقي ؟؟؟ و من يعوضني عن سنوات منهوبة من رصيدي المهني ؟