الرئيسية | شاشة أخبارنا | عائلات المعتقلين يتقدمون مسيرة الرباط للتنديد بأحكام الريف

عائلات المعتقلين يتقدمون مسيرة الرباط للتنديد بأحكام الريف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

 
مجموع المشاهدات: 3926 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
ايها المتضاهرين انصحكم ان تتضاهرو في الشمال بلاد الرجال احسن من مدن الشمايت والعياشة عاش الزفزافي وعاش الشمال سكان المغرب الاصليين
مقبول مرفوض
-2
2019/04/21 - 06:22
2 | محند
راية المغرب واحدة.
مادام كنشوفوا تلك الشرويطة الحمراء التي يتوسطها هلال ونجمة مثل التي يملكونها البليزاريو .فاننا لا نعترف بها تماما ونحرقها ايما احراق المغرب له علم واحد وهي راية حمراء ونجمة خضراء صنعوها احرار البلاد بدمهم ولم يهرب منهم اي واحد لاي دولة عربية ليحتمي بها .انهم الاشاوس الدين صنعوا تاريخ المغرب.ماعدا هده الراية لانعترف بغيرها.والسلام العقاب لكل من ادنب قي حق الوطن وفي حق رموزه.اما المسيرات فهي لاصحاب الانتخابات ليس الا.
مقبول مرفوض
1
2019/04/21 - 09:04
3 | مغربي
صابالتعليق 1 : انت هو الشماتة وابن الشماتة
انتم عنصريون وانفصاليون وخونة الوطن ومرتزقة ، وجمعت فيكم كل الخصال والاوصاف الخبيثة والدنيءة ، انتم لستم مغاربة ، انتم دخلاء على المغرب اتى بكم الاسبان وخرجوا وتركوكم كفيروس في المنطقة لزرع الفتنة في البلاد وخدمة مصالح اسبانيا امكم ، فكما يقول المثل : فرخ الديب ما يتربى ،، انتم اجرمتم في حق الوطن والدولة والشعب ، والقضاء قال كلمته وكان رحيما باولادكم المجرمين ، فاحمدوا الله واشكروه لان الجرائم التي ارتكبها ابناؤكم تساوي الاعدام ،،
مقبول مرفوض
0
2019/04/23 - 12:09
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0