الرئيسية | شاشة أخبارنا | تلميذ في تصريح طريف: الأستاذ لي حضانا درويش تعاون معانا وكنشكروه !!

تلميذ في تصريح طريف: الأستاذ لي حضانا درويش تعاون معانا وكنشكروه !!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 8733 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | محمد
بوجهك احمر
هاد الركبي باقي عاد في الباك وكيقولها بوجهو احمر تعاون معانا اويلي علي ركبي قداش . هههههه
مقبول مرفوض
2
2019/06/12 - 01:06
2 | عادل
حركوا المسطرة
الذي يبدو أن التلميذ يمزح فقط لكن ماذا لو كان كلامه هذا عن شرطي أو دركي ... مكنه من تمرير حمولة مخدرات أو ما شابه لما مر تصريحه مرور الكرام ... يجب تحريك المسطرة القانونية ضد التلميذ المصرح حتى لا يتعرض الأستاذ لتلطيخ السمعة.
مقبول مرفوض
2
2019/06/12 - 10:45
3 | سعدون
ما عقوبة الاسناذ؟
يقول المثل الشعبي المصري"حاميها حرميها)رجل يتابع و تشوه سمعته عن حق او عن باطل لمجرد أنه إحتفظ بهواتفه و الأمن الوطني يستعمل أحدث الوسائل لمحاربة الغش.هذا تلميذ بالصوت و الصورة يعترف أن الأستاذ المكلف بالحراسة ساعدهم على الغش بل كان طرفا في العمليةفما هي الإحراءات المتخدة غي حفه؟
مقبول مرفوض
0
2019/06/12 - 11:29
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

شاشة أخبارنا

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0