الرئيسية | شاشة أخبارنا | ميكرو "أخبارنا": واش بصح الخارج كيبدل؟..وكيفاش كتشوفو تصرفات ناس الجالية؟

ميكرو "أخبارنا": واش بصح الخارج كيبدل؟..وكيفاش كتشوفو تصرفات ناس الجالية؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 4585 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
راه الجالية هي لي متصرف على نصف في المغرب وهاداك لي قال كيجيو من اسبانيا وبلجيكا راه لي كيجيو من اسبانيا وبلجيكا راهوم لي الزبل ديال المهاجرين اش كون لي كاين الان في اسبانيا وإيطاليا وبلجيكا غير العروبيا ديال الفقيه بن صالح الحيوانات احسن جالية لي كتعلم المغاربة الآداب والاحترام والنظافة هي الجالية المانيا جالية السويد جالية النرويج اما الباقي غير الزبل
مقبول مرفوض
-4
2019/06/24 - 09:38
2 | سعيد
حسب القوانين
يقول المتل من شب علي شيء شاب عليه .اما عن هل الخارج يبدل سلوكات المهاجر فبالنسبة لهم عندما يكونون بالمهجر فهم ملزمون بطبيعة البلد ويحترمون قوانبنها ودالك مخافة من تطبيق العقوبات للمخالف لاعراف الدولة .اما عندما يرجعون فبطبيعة الحال تعود حليمة لطبيعتها القديمة بحكم انعدام احترام القوانين والتي يستهتر بها الجميع بحكم المحسوبية والمعرفة والزبونية والرشوة والحكم بالعاطفة والفوضي التي يعيشها المجتمع في البلاد الاصلية للمغترب والسلام.
مقبول مرفوض
1
2019/06/24 - 03:06
3 | مغربي من كاطالونيا
إلى التعليق رقم 1
ماكاينش الزبل قدك،علاش كاتحكم على الجميع بنفس الحكم وكادير كولشي فسلة واحدة،راه فين مامشيتي كاين الصالح والطالح،أنا عايش فبرشلونة وكانحاول نعطي صورة جميلة عليا أولا وبالتالي على بلادي المغرب،طلع المستوى ديالك شويا وحاول تخرج من فمك كلمة طيبة عوض هاد الكلام الخبيث.
مقبول مرفوض
2
2019/06/25 - 03:17
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

1.00