الرئيسية | شاشة أخبارنا | "دهايبي" ينصب عشرات المواطنين ويستولي على 200 مليون قبل أن يختفي

"دهايبي" ينصب عشرات المواطنين ويستولي على 200 مليون قبل أن يختفي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 7066 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | s.youssef
اللهم ان هذا منكر
كلشي ولا باغي غي الفلوس .اي حاجة ممكنة
مقبول مرفوض
0
2019/09/22 - 02:09
2 |
يقول المثل الذهبي :

الطماع كيشمتوا الكذاب.

انتها الكلام.
مقبول مرفوض
0
2019/09/22 - 07:44
3 | سفياتي
اغبياء
انتم اغبياء واش كائن شي واحد كيعطي لفلوس بلا مايعرف اشنو غادي اشري الغباء التأني أنكم كتبيعو ليه بنفس التمن باش شريتو الدهب راه كيطلع في التمن داك الشي علاش كياخدو بنفس التمن لانه هو لرابح يارباعت المغفلين كتسزيو رجلاتكم في لفلوس باش تخزنوهم في القزدير علاش كتبكيو ونتوما لفلوس كانو عندكم غير شايطين
مقبول مرفوض
1
2019/09/22 - 08:17
4 | مغربية قحة
الناس اللي كايعاتبو هاد الضحايا، نساو بلي التقة المتبادلة هي اساس تماسك المجنمع المغربي وزيدون هذه هي طريقة تعامل التجار المغاربة(مول الحانوت، الدهايبي،الجزار...الخ)
مقبول مرفوض
0
2019/09/22 - 04:12
5 | Zamtakoum
اول واحد علق انتهى ماشي انتها سير تقف راسك بلاست ما تبق تعلق 2 واحد ديها فراسك 3 واحد هاد الناس ماشي اغبياء دارو التقة عمية فواحد المجرم ونتا اش مشاليك
مقبول مرفوض
0
2019/09/22 - 04:50
6 |
زامتاكوم
شوفو نتوما راه عاد قطر بكم السقف ماباقيش تعلقو بالخايب ماتعرفو نتوما تكونو تابعينهوم مستقبلا اللهم وقفو بعاهم بالدعوات باش يوقف معاكم الله والا مابغيتوش غي زمو فمكوم
مقبول مرفوض
0
2019/09/22 - 04:54
7 |
واه واه يالاساتدة ديال الاخلاق، كنعني بها المعلقين 5و6 وراه امثالكم اللي كيسجعوا المجرمين ً
مدنساش ان الفلوس اللي كيجمعوا هذا الناس ويدخرهم في المواد رهم كيتحيلوا على القانون بش ميخلصوش الضرائب والزكاة .
والشفر .القانون اللي كيحميه حيث الي شريت الذهاب كدخود وحد التوصيل مكتوب في الاسفل بخط رقيق انه لا يسمح ارجاع او تبديل اوتغيير ، ولو انه باع لك الحديد او النحاس، هذا السبب الذي يجعل العديد ان يضع علاقة متينة مع هذا النوع من اللصوص وهم كثر.
مقبول مرفوض
0
2019/09/23 - 06:41
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0