الرئيسية | شاشة أخبارنا | حمدلله : لا أهتم لكلام الناس ولا على بالي إلا أن أفرح جمهور النصر العالمي

حمدلله : لا أهتم لكلام الناس ولا على بالي إلا أن أفرح جمهور النصر العالمي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font

مجموع المشاهدات: 5445 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (11 تعليق)

1 | الداه
الداه
هذا الكلام صفعة في وجه الولائم الذين تضامنوا معه لما غادر معسكر المنتخب. انها الهواية المقيتة لهذا الاعب الامي ومن تضامن معه وحتى الجامعة التي اتصلت به بعد الحادث. مع العلم ان في الاحتراف لا مجال للعقول الضيقة مهما بلغ مستوى لاعب.
هاهو يتبث هذا اللاعب المعتوه انه مريض نفسيا فلم يكتفي بشرب عصير اثناء مباراة المنتخب بعد مغادرته ونشرها في حسابه بل وصل به الامر ليقول لايهمني الا جمهور فريقة وانتم يا جماهير المنتخب ....
مقبول مرفوض
5
2019/11/12 - 12:42
2 | Hamid
تكلاخ
أكبر مكلخ كروي على وجه الارض
مقبول مرفوض
5
2019/11/12 - 01:52
3 | الياس
حمد الله العالمي
إلى كان جمهور النصر عالمي حتى نتا راك عالمي اودي كول القوت وتسنى الموت ، احسن حاجة دارها المدرب الجديد المنتخب هيا ما عيطش ليك والأحسن هو أنك اعلنت الاعتزال تهنينا منك ، عنداك ترجع في كلمتك لان الى رجعتي عارف اش كيتسناك ، حنا كمغاربة كنعتزوا بوجود الوداد والرجاء العالميين الما النصر او أي فريق خليجي فهو فريق المرقه وغمس معى راسك وضرب الطم.
مقبول مرفوض
3
2019/11/12 - 01:54
4 | خبير في شؤون العروبية
ضروري يشكر الكفيل ديالو ، غير النصر لي قابل عليه الا جراو عليه يرجع بحال العراقي
بان على حقيقتو وهذه الخرجات دليل على ان العيب كان فيه ماشي في الجامعة او لاعبي المنتخب
لاعب فلاح فسيفتو وعقلو ، العروبي فاش كدخلو الفلوس كيتفرعن كيلبس كيطما اديداس ويشعل الراديو ويقول لك انا عالمي
هههههههه
مقبول مرفوض
3
2019/11/12 - 02:26
5 | صلاح
محترف مع وقف التنفيذ
لم ولن تصل إلى النجومية العالمية ما دمت تلعب في فريق ليس بعالمي وإنما فريق هو نتاج البترودولا. لا اقل و لا اكتر .لن تصل إلى ما وصل إليه نجوم من أصول مغربية الدين اختاروا بلدهم الأم و هم كثر امتال زياش وحكيمي وغيرهم
تتكلم عنهم أغلب الصحف العالمية .
و كيف يقول المثل المغربي البراني عقوبتو البلادو ولو على نعش.الله الوطن الملك.
مقبول مرفوض
3
2019/11/12 - 03:59
6 | فقيه
عالمي
سمحليا أحمد الله فريق العالمي او جمهور العالمي هو ديال راجا جمع راسك ههههه فين مكان شي فرقة منسيا مكايناش على الخريطة دات جوج جالوقات تسميوها العالمي او ريال اشنقولو عليهم لكؤوس ديالهم تعادل ناطحة السحاب إلى دارو واحد فوق واحد
مقبول مرفوض
1
2019/11/12 - 04:11
7 | Dad
Tous contre 1 C quoi cette heine envers cet homme
مقبول مرفوض
-4
2019/11/12 - 06:29
8 | عبد الله
حمار و لا يستحق حمل قميص المنتخب! أين أنت من الزاكي و النيبت و غيرهما كثر! أنت مجرد عبد مأجور عند نوق النصر السعودي
مقبول مرفوض
2
2019/11/12 - 09:15
9 | أدونيس
مكلاااااااخ
ها عار الله جوبو هد المكلاخ راه إدا جوبتو صحاب أخبارنا مغديش ينشرو لكتبت راه كلامي كلو غدي كون تيط..تييط..تيييط..تييييييييييط
مقبول مرفوض
2
2019/11/12 - 09:39
10 | خالد
خوتي راه عادي من لاعب عادي شفت فيديو ديالو كيتدرب وقارنتو برونالدو عرفتوا مسكين عندوا إنفصام حيت للأسف صحافتنا مخلصة كيطلعوا لي بغاو ويهبطوا لي بغاو رجليه عوجين كيلعب في السعودية وتقيل نيبا يلعب في السعودية وغادي إدي الهداف
مقبول مرفوض
1
2019/11/12 - 09:52
11 | بويا
عادي
مريض نفسي، عندك الفلوس سير تعالج.
مقبول مرفوض
0
2019/11/13 - 10:18
المجموع: 11 | عرض: 1 - 11

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0