الرئيسية | ركن المرأة | أخطاء تجنّبيها تماماً عند تطبيق احمر الشفاه

أخطاء تجنّبيها تماماً عند تطبيق احمر الشفاه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخطاء تجنّبيها تماماً عند تطبيق احمر الشفاه
 

هل تحبّين أن تكون شفاهكِ جذّابة وذات مظهر جميل عند وضع الروج؟ لتنجحي في ذلك، هناك أخطاء يجب أن تتجنّبيها تماماً لأنّها تفسد اطلالتكِ. نكشفها لكِ في الموضوع التالي:

1- تطبيق الروج على شفاه متشقّقة: انّه الخطأ الأبرز والأكثر شيوعاً والسبب الرئيسي لعدم الحصول على مظهر جذّاب. فلا يمكن أن تتوقعي أن تبدو الشفاه جميلة حين تكون جافة ومتشقّقة. لذا احرصي على تقشيرها ومن ثمّ ترطيبها جيّداً ببلسم الشفاه ثمّ طبّقي الروج الذي ترغبين به.

2- استخدام الروج المات على شفاه جافة: اذا كنتِ لا ترطّبين شفاهكِ عادة، فهي ستكون حتماً جافة والخطأ الأكبر هنا يكون عبر تطبيق أحمر الشفاه المات او المطفئ الذي يزيد غالباً من جفافها لأنّ تركيبته تكون مخصّصة ليبرز بشكل جاف. لذا اذا كنتِ تعانين من جفاف الشفاه، الافضل أن تلجأي الى أحمر الشفاه الغنيّ بالمرطّبات، والنوع الغلوسي يعطي مظهراً حيوياً أكثر لشفاهكِ.

3- عدم استخدام قلم تحديد الشفاه: هل تطّبقين أحمر الشفاه مباشرة دون استخدام قلم التحديد؟ لا ترتكبي هذا الخطأ مجدداً لأنّه يسيء الى مظهرك طبعاً. فقلم التحديد سيساعدكِ على رسمه الشفاه بشكل واضح ويبرزها بشكل أجمل ثمّ تستكملين التأثير عبر الروج.

4- عدم تطبيق الروج على الزوايا: حين تضعين احمر الشفاه أنظري الى المرآة بدقّة... فهل طبّقتِ الروج على الزوايا؟ الأرجح أنّ ذلك لم يحصل. فاذا كنتِ تستخدمين احمر شفاه عريض، تحتاجين الى استخدام فرشاة رفيعة لتلوين الزوايا والأمر نفسه اذا كنتِ تستعملين غلوس لكن فرشاته عريضة.

عن صحتي.كوم

 

مجموع المشاهدات: 6496 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة