الرئيسية | دولية | وفاة مسؤول مصري كبير خلال مقابلة تلفزيونية مع مذيعة مصرية(فيديو)

وفاة مسؤول مصري كبير خلال مقابلة تلفزيونية مع مذيعة مصرية(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وفاة مسؤول مصري كبير خلال مقابلة تلفزيونية مع مذيعة مصرية(فيديو)
 

كشفت الإعلامية المصرية، آية عبد الرحمن، تفاصيل واقعة وصفتها بأنها "تقشعر لها الأبدان"، لوفاة مسؤول مصري خلال إجرائها مقابلة تلفزيونية معه.

وقالت الإعلامية المصرية، إنها تعرضت لموقف مهيب، بعد وفاة رئيس شركة مصر للطيران، المهندس أبو طالب توفيق، بعد دقائق من بدء لقائها التلفزيوني معه.

وأشارت عبد الرحمن إلى أنها كانت مكلفة بإجراء مقابلة تلفزيونية، قبل يومين، أي يوم الأحد 24 يناير الجاري، مع المسؤول المصري، وذهبت إلى مكان عمله لتسجيل تلك المقابلة.

وتابعت: "بدا رئيس شركة مصر للطيران خلال المقابلة بحالة من التوتر والتعب الشديد، ولاحظت ذلك من خلال تعرقه الشديد خلال جلستي معه، وهذا ما جعلني اقترح عليه أن يأخذ راحة لمدة خمس دقائق، حتى يكون جاهزا للمقابلة".

واستمرت: "بعدها بدقائق طلب مني العودة واستئناف حديثي معه وبدء التصوير، كما أعلن هو عن رغبته في القيام بجولة وزيارة العمال في مكان عملهم، كنت أعلم أن الموظفين كلهم يحبونه كثيرا وتجمعهم علاقة طيبة به".

واستدركت الإعلامية المصرية بقولها: "فور البدء في استكمال المقابلة وبعد إجابته عن عدة أسئلة، فوجئت به يسقط على الأرض ميتا".

واختتمت عبد الرحمن حديثها بأنها بسبب هذه الواقعة تغيبت أمس الأول عن تقديم حلقتين في برنامجها، لأن "هذا الموقف تسبب لي بصدمة كبرى، وكان موقفاً لم أمر به خلال مسيرتي الإعلامية"، مضيفة "الحياة لا تستحق أي منازعات أو صراعات حول العمل أو الأشياء الأخرى التي تحدث بين الناس".

مجموع المشاهدات: 70949 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | ابراهيم الموسى
الانسان مسيروليس مخير
كل انسان خلقه الله وعمره محدد - وقال تعالى : ويأتيكم الموت ولوكنتم في قصورمشيدة وعمرمكتوب وكل انسان مسيروليس مخير رحمه الله واسكنه جناته والهم اهله وذويه الصبروالسلوان
مقبول مرفوض
6
2021/01/28 - 06:35
2 | مهاجر وطني
المثل الاعلى
تعازي الحارة الى أسرة الفقيد اثر هذه الصدمة المفاجئة وان لله وان اليه راجعون... اللهم ارحمه واغفر له احيي هذه المذيعة على هذا التحليل الصاءب هو بان الدنيا لاتستهل الصراعات وبان البقاء للاقوى وهذا مبدأ خاطىء ويجعل الجاهلون.لازم على الإنسان أن يعيش حياه نقية تقية خالية من الغل والصراعات فيما بين البشرية لكي يكون المقصود بها هوالاخلاص لله فقط وليس حب الدنيا . كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والاكرام... صدق الله العظيم
مقبول مرفوض
0
2021/01/28 - 12:37
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة