الرئيسية | دولية | نظام العسكر بقيادة "تبون" على صفيح ساخن وحراك جزائري كبير على الأبواب بسبب نقص الأوكسجين

نظام العسكر بقيادة "تبون" على صفيح ساخن وحراك جزائري كبير على الأبواب بسبب نقص الأوكسجين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نظام العسكر بقيادة "تبون" على صفيح ساخن وحراك جزائري كبير على الأبواب بسبب نقص الأوكسجين
 

أخبارنا المغربية ـ محمد الحبشاوي

تعيش عدد من المدن الجزائرية على وقع حراك شعبي جديد وقوي، بسبب الوضع الصحي المتردي الذي باتت عليه المستشفيات، في ظل سرعة انتشار وباء كورونا المتحور بين المواطنين.

وانتشرت عبر وسائل التواصل الإجتماعي، فيديوهات لمواطنين وممرضين جزائريين من مدن مختلفة، يستغيثون بالمسؤولين وعلى رأسهم الرئيس "عبد المجيد تبون"، بسبب الانتشار الواسع لفيروس كوفيد19، والنقص الحاد في الأوكسجين الذي يجر البلاد إلى كارثة بسبب الإرتفاع في عدد الوفيات. 

في ذات السياق، انتقد مجموعة من الأطباء الرئيس "تبون"، بسبب خرجاته الإعلامية التي يؤكد فيها أن الجزائر تتوفر على نظام صحي أفضل من  دول كثيرة، وهو الأمر الذي أثار غضب الجزائريين الذين اعتبروا خطابه كاذبا، علما أنه توجه إلى ألمانيا للعلاج من كورونا. 

هذا، وسجلت الجزائر في غضون الأيام القليلة الماضية، إصابات كثيرة عجلت بالحكومة الجزائرية إلى العودة للحجر الصحي، في عدد من المناطق فيما لازالت المستشفيات، تعاني من نقص حاد في الأوكسجين.

مجموع المشاهدات: 15636 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | عبد اللطيف فاتح
كورونا وتبون
الباطل لايكون فهو الى زوال لأن العسكر مازال جاثما على البلاد
مقبول مرفوض
19
2021/07/30 - 12:05
2 | احسايني
النقص الحقيقي
الجزائر تعاني من نقص الاكسيجين الأخلاقي والاكسجين العقلاني والاكسجين التحريري والاكسجين التبصري وأكسيجين التقة بين الشعب والحكومة .كابرانات الجزائر تحث التنفس الاختراقي من شدة كورونا الحسد والكراهية والبغضاء،ومن كرونا المتحور من نوع اسمه :العقدة المغربية،هذا النوع العضال الذي لازم الكابرنات قبل ظهور كوفيد19 من أربعة عقود خلت.
مقبول مرفوض
42
2021/07/30 - 12:26
3 | المنصوري
غدا الطوفان
غدا سيؤكد الحراك بالجزائر موقفه الدائم لتحريره من الطغمة الحاكمة الظالمة.
مقبول مرفوض
21
2021/07/30 - 12:54
4 | رشيد
الله الوطن الملك
يقول المتل المغربي الطلاب يطلب أو مرتو اتصدق وعمرني شفت الوقاحة والدناءة تشفت الجنرالات الخونة داءما يتدخلون سارقو أموال الشعب الجزائري الشقيق للأسف الجنرالات الخونة داهبون بالشعب الجزائري الشقيق للهاوية غادين بالشعب الجزائري الشقيق لاسفل سافلين هما كيداواو فألمانيا أو كيخسرو فلوس الجزاءر على المرتزقة البوليزاريو بااش ادواو فاسبانيا أو شعب الجزائر كيموت آش غادي اقولو غدا أمام الله تعالى
مقبول مرفوض
19
2021/07/30 - 04:58
5 | زهرة
كورونا
تبون يتعالج في المانيا والرخيص قي أسبانيا والشعب المغلوب على امرو يموت اختناقا بدون اوكسجين اللهم كن الفقراء والمساكين
مقبول مرفوض
17
2021/07/30 - 05:27
6 | عبد الله
المنظومة
أكبر منظومة صحية في أفريقيا وشمالها كيف الله سبحانه يفضح الكاذبين في الدنيا قبل الآخرة جماعة اللصوص والقراصنة تحكم الجزائر. للجولة ولا قوة الا بالله العلي العظيم.
مقبول مرفوض
2
2021/07/30 - 08:03
7 | أوشن عمار
لا حيلة مع الله
المغرب لولاه ماستقلت الجزائر والآن هي تحاول ان تتحايل على المغرب لإضعافه ولاكن تناست ان الله العظيم مع الحق وأنه لا حيلة مع الله
مقبول مرفوض
20
2021/07/30 - 08:53
8 | محارب سابق
اين ...و اين...
خرج تبون و هو يتبجح باحسن منظومة صحية و عندما اشتد عليه كورونا فر الى المانيا للعلاج و اليوم الشعب الجزائري الشقيق يعاني من النقص الحاد في هذه المنظومة. لذا وجب محاسبة تبون و كبرنات قصر المرادية عن اين ذهبت اموال النفط و الغاز التي كانت تعد بالاف ملايير الدولارات؟ صرفتها على شيء اسمه جمهورية الوهم و معاكسة المملكة المغربية الشريفة. ان الله يمهل و لا يهمل يا تبون و القادم اشد عليك باذن الله يا عصابة الكبرانات.
مقبول مرفوض
7
2021/07/30 - 10:53
9 | محمد
الشعب
اه على تروات الشعب ثصرف على غيره طبيعي لان المسؤول هو نضام العسكر همه هو فرملة المملكة .عوض انيهتموا بمواطنيهم يخرجوا للاعلام بالكدب و الشعارات.
مقبول مرفوض
8
2021/07/30 - 11:34
10 | خالد
تبون
لقد أزاح اللثام هذا المهبول عن وجه وعرف عند الداني والقاصي بكلامه الغير الموزن كأنه جالس في الخمارة، قال ان الجزائر تتوفرعلى احسن منظومة صحية في المغرب العربي وإفريقيا وبعد اسابيع قليل طار إلى ألمانية للعلاج
مقبول مرفوض
1
2021/07/30 - 01:27
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة