الرئيسية | دولية | بالفيديو: "الإنتربول" يتوصل بشكاية من "مغاربة العالم" طالبوا بـ"اعتقال" ضابط "جزائري" حرض على تنفيذ أعمال إرهابية بـ"المغرب"

بالفيديو: "الإنتربول" يتوصل بشكاية من "مغاربة العالم" طالبوا بـ"اعتقال" ضابط "جزائري" حرض على تنفيذ أعمال إرهابية بـ"المغرب"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: "الإنتربول" يتوصل بشكاية من "مغاربة العالم" طالبوا بـ"اعتقال" ضابط "جزائري" حرض على تنفيذ أعمال إرهابية بـ"المغرب"
 

أخبارنا المغربية: عبدالاله بوسحابة

على خلفية دعواته "التحريضية" العلنية المتواصلة من أجل "تنفيذ أعمال إرهابية بالمغرب"، قام عدد من مغاربة الخارج بوضع شكاية لدى "الشرطة الدولية"، المعروفة اختصار بـ"الإنتربول"، طالبوا من خلالها بضرورة اعتقال "المختار مديوني"، وهو للإشارة، ضابط جزائري متقاعد برتبة "عقيد". 

ومعلوم أن "مديوني" ظهر في مناسبات متكررة عبر قنوات جزائرية، وجه من خلالها رسائل "تحريضية"، حيث دعا مرارا إلى تنفيذ عمليات إرهابية بالمغرب، فضلا عن دعوته إلى قتل المدنيين بالرباط والدار البيضاء ومراكش..".

كما طالب "مديوني" عبر برنامج تلفزيوني بثته قناة "الحياة" الجزائرية -طالب- عناصر جبهة البوليساريو بشن هجمات على الأراضي المغربية، مشيرا إلى أن هذه الهجمات لا ينبغي أن تقتصر فقط على الأقاليم الجنوبية، بل يجب أن تشمل أيضا مدنا داخلية من قبيل مدينتي الدار البيضاء ومراكش، حيث قال في نفس السياق: "يا صحراوى الذين يبتغون الاستقلال، موتوا واستشهدوا على بلادكم، وحولوا الحرب حتى داخل الأراضي المغربية بغرض خلق الرعب وسط المجتمع المغربي" (الفيديو):

 

 

مجموع المشاهدات: 25072 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | خالد
الإنتربول" يتوصل بشكاية...
الدولة هي المعنية بالأمر، كان عليها أن تراسلالأمين العام للأمم المتحدة، للاجتماع فوري، لأن الجزائر أصبحت كنظام القدافي سابقا،هذه الفرصة لم ولن تعوض لنا
مقبول مرفوض
34
2021/11/10 - 12:29
2 | مواطن
بدون
اللهم اعطيه الرعب في قلبه .اللهم اعطيه الرعب في قلبه .اللهم اعطه الرعب في قلبه.
مقبول مرفوض
26
2021/11/10 - 12:29
3 | امبارك
لا يشرفني أن تكون شقيقا لي. حرام أن يكون عربيطا كهذا المتسخ ناطقا باسم الحكومة الجزائرية أو حتى محللا عسكريا. الجزائر تزخر بالشباب المثقف والمتمكن في شتى المجالات والتمثيلية لشعب غالبيته شباب بايدي شيوخ يعيشون على ذكريات الخمسينات والستينات وليست لهم أي ذراية بما يجري في العالم المعاصر.
مقبول مرفوض
26
2021/11/10 - 12:33
4 | عبده
عقيد سابق!!!!
هل هذا المستوى المنحط والدنيء يخص فعلا ضابط سامي في الجيش؟؟!! حاشا! والله أصغر جندي عندنا يتكلم احسن منه ملايين المرات.. الخلاصة: لما تمنح المناصب للبلداء هذه هي النتيجة
مقبول مرفوض
2
2021/11/10 - 03:17
5 | سيموح
الهحوم على البطاطا احسن
كان عليك ان تحرض الشعب الجزائري المقهور الهجوم على مزيد من مزارع البطاطا
مقبول مرفوض
1
2021/11/10 - 04:55
6 | رشيد
ياك احنا خاوة خاوة
اذا كنا كما يدعيه الشعب الجزائري الشقيق خاوة خاوة فمن واجبه أن يلقن من يدعو الى الارهاب ضد شعب شقيق آن يلقنه درسا في الاخوة والإخلاص.
مقبول مرفوض
2
2021/11/10 - 06:19
7 | حسن
كبير الادنين
يا كبير الادنين عليك الاستقرار بالجزائر وعدم السفر الى الخارج لان شرطة الانتربول بالمرصاد .
مقبول مرفوض
1
2021/11/10 - 06:56
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة