الرئيسية | دولية | شوهة: التلفزيون الجزائري يعود بالمشهد الإعلامي عشرات السنين إلى الوراء أثناء تغطيته لوصول منتخبه المتوج بكأس العرب

شوهة: التلفزيون الجزائري يعود بالمشهد الإعلامي عشرات السنين إلى الوراء أثناء تغطيته لوصول منتخبه المتوج بكأس العرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شوهة: التلفزيون الجزائري يعود بالمشهد الإعلامي عشرات السنين إلى الوراء أثناء تغطيته لوصول منتخبه المتوج بكأس العرب
 

أخبارنا المغربية ــ محمد الحبشاوي 

يبدو أن  التلفزيون الجزائري لا يجيد سوى نشر الأخبار الكاذبة والمفبركة ضد المملكة المغربية، تنفيذا لتعليمات مقيتة من نظام الكابرانات، الهدف منها خلق التفرقة بين الشعبين المغربي والجزائري. 

فخلال تغطيته للحظة وصول المنتخب الجزائري من قطر بعد تتويجه بكأس العرب،  ظهر التلفزيون الرسمي للجارة الشرقية، بمستوى تقني متأخر وضعيف جدا،  أثار انتقادات كبيرة من طرف ناشطين بمواقع التواصل الإجتماعي، تداولوا صورا و مقاطع فيديو رديئة جدا ملتقطة بكاميرا التلفزيون الجزائري، حيث بدا أننا أمام مشاهد  تلفزيونية من زمن التسعينات. 

هذا وعلق أحد الناشطين الجزائريين قائلا "هذه ليست صور "مسرَّبة" أو مشاهد ملتقطة "بالخفية" أو حتَّى شريط مسجَّل لذكريات زمان... هذه صور حيَّة، حصرية ومباشرة نقلها التلفزيون الجزائري - بكل أريحية وجاهزية - لحظة وصول المنتخب الوطني المتوَّج ببطولة كأس العرب واستقباله بمطار هواري بومدين !!!". 

وأضاف "فرق بين "الصور" التي كنَّا نراها من الدَّوحة ! والصور التي ينقلها لنا التلفزيون الرَّسمي في الجزائر... فرق شاسع وعلى كل المستويات تقنيًا فنيًا وجماليًا !"، مردفا " هذا "إخفاقٌ ذريع" لمدرسة التلفزيون الجزائري..".

مجموع المشاهدات: 21542 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | خالد
اتقوا الله .انكم مسؤولون.
من الروح الرياضية و الأخلاقية الإمتياز بالموضوعية. في المقال وعنوانه شيء من الحقد و الدغينة. أتمنى لو أن المغرب انتصر و اجعل الصورة اردأ من ما كانت عليه في السبعينات. المهم الإنجاز يا حبيبي. المضاهر ليست سوى مضاهر. الأهم هو الإنجاز.
مقبول مرفوض
-4
2021/12/20 - 10:11
2 | شمس
مساكين
للأسف شعب مغلوب على أمره.تتحكم فيه شرذمة من العسكر الذي عوض الاهتمام بشأن شعبه اقتصاديا واجتماعيا وتنمويا .يوجهه لعداء المغرب بطرق بئيسة وخبيثة.نعم هل اقتنعتم الآن بأن المملكة المغربية حققت تقدما كبيراً في مختلف الميادين .والكل يشهد على ذاك.ولهذا أيها الشعب الجزائري أنهض من سباتك فلا تصدق ما يقوله ويروجه العسكر.فالشعب المغرب لايكره أحدا.
مقبول مرفوض
6
2021/12/20 - 11:11
3 | مراد الصيدلي
موخرين فكلشي
جوج كاميرات لي جدادات داوهوم لتونس
مقبول مرفوض
7
2021/12/20 - 01:08
4 | عزيز
رياضة
أأنا شخصيا أرى أنه أحسن ما فعلوا ، وهذا لإبعاد عين العائن والحساد ، بعد الحصول على كأس العرب وقبله كأس إفريقيا ربي يبارك ويزيد ، ولما لا العام المقبل كأس أمم إفريقيا إن شاء الله أو حتى كأس العالم ولا عزاء للحاقدين ، قولوا آمين
مقبول مرفوض
-6
2021/12/21 - 02:00
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة