الرئيسية | دولية | السعودية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أبوظبي

السعودية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أبوظبي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
السعودية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف مطار أبوظبي
 

أدانت المملكة العربية السعودية، اليوم الاثنين، ب"أشد وأقسى العبارات، الهجوم الإرهابي الجبان" الذي استهدف مطار أبوظبي، وأسفر عن عدد من الوفيات والمصابين.

وقالت وزارة الخارجية السعودية، في بيان أوردته وكالة الأنباء السعودية، إن "هذا العمل الإرهابي الذي تقف خلفه قوى الشر ميليشيا الحوثي الإرهابية يعيد التأكيد على خطورة هذه الجماعة الإرهابية وتهديدها للأمن والسلام والاستقرار بالمنطقة والعالم"، مؤكدة وقوف المملكة مع دولة الإمارات ضد كل ما يهدد أمنها واستقرارها.

وشددت السعودية على أنها مستمرة بالتصدي لكافة المحاولات والممارسات الإرهابية للميليشيا الحوثية من خلال قيادتها لقوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن.

وكانت شرطة إمارة أبوظبي قد أكدت اليوم اندلاع حريق، ما أدى إلى انفجار في 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3، بالقرب من خزانات أدنوك، إضافة لوقوع حادث حريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبوظبي الدولي. وأدى الحريق إلى وفاة 3 أشخاص "هنديان وباكستاني" وإصابة 6 في انفجار صهاريج المحروقات في أبوظبي، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

وأشارت التحقيقات الأولية إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار "درون" وقعت في المنطقتين قد تكون تسببت في الانفجار والحريق.

مجموع المشاهدات: 2455 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة