الرئيسية | دولية | فشل جزائري ذريع كان وراء تأجيل القمة العربية وهذا ما حدث

فشل جزائري ذريع كان وراء تأجيل القمة العربية وهذا ما حدث

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فشل جزائري ذريع كان وراء تأجيل القمة العربية وهذا ما حدث
 

كشف الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي عن تأجيل عقد القمة العربية المقررة في شهر مارس القادم بالجزائر إلى موعد آخر يحدد بالتنسيق مع البلد المضيف مرجحا أن يكون بمنتصف هذا العام.

تأجيل القمة حسب تصريحات صحفية من مصادر مسؤولة بالجامعة، يأتي بعد فشل المشاورات التمهيدية في توفير أجواء تصالحية تضمن مشاركة فعالة من جانب القوى العربية الأبرز.

 

وأضافت ذات المصادر أنه في ظل تباين المواقف حول ملفات منها تمثيل الحكومة السورية، والعلاقات المتوترة بين الجزائر والمغرب، والوضع في ليبيا، بالإضافة للموقف من التدخل الإيراني في بلدان عربية، حكم على المخططات الجزائرية بالفشل.

 
مجموع المشاهدات: 17764 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | الداه
الداه
الله يشفيكم، بالأحرى الله يشفي نظام الكابرانات الذي غير اسس تفكير كم. شيء خطير ان تغير اسس التفكير لتكون خارج المنطق، اوصلوكم من زمان الى قاعدة اذا نجحنا قلنا واذا فشرنا السبب الآخرين ؟؟؟ هكذا لايمكن ان تتطوروا ابدا وستبقون تدورون في نفس الحلقة المفرغة ، والاخطر ان منطق الاخرين يسري على أبناء الشعب الواحد. وبلماضي العاقل في بحر من الظلمات لخص كل شيء وقال في تصريحه الاخير "نحن اعداء انفسنا " هذا الكلام هو الوحيد الذي الاداه كل اعلام العسكر. الله يهدي من خلق
مقبول مرفوض
0
2022/01/23 - 08:56
2 | امير
مبارك
رئيس دمية قال في خطاب رسمي ان القمة ينعقد في مارس، لياتي هذا المعتوه في الصورة ليقول ،ليتهم اطراف بالمغالطات لان القمة لم يحدد لها اصلا تاريخ؟؟؟ فمن يحكم هذا البلد بالوكالة الفرنسية، هكذا من زمان عرف صاحب الوكالة ولم يعرف الموكل له لحكم بلد. غريب ان يصبح الكذب عملة سمية والشعب لازال يصدق. صدق او لا تصدق
مقبول مرفوض
0
2022/01/23 - 09:04
3 | المنصوري
حقائق تاريخية
التاريخ لا يرحم ،فدولة الخسائر لا تريد ان تعترف أن المغرب قيمة عربية لا تنافس ولا تناقش،لذلك اذا أرادوا انجاح القمة العربية،أن يتركوا المحتجزين ومغربيتهم .ونتعاون من أجل خاوة خاوةالتي حولتموها الى عداوة،لا تسايروا شنقريحة فهو تعيس وبئيس وفي حاجة الى تنفيس مؤداه الاستسلام للمغرب المتسامح.
مقبول مرفوض
0
2022/01/23 - 09:12
4 | مغربي
السياسة
كل تدخل جزائري يكون مصيره الفشل الذريع لان نية التفرقة و التشويش هو ديدن حكام المرداية. دولة تدعي الحرص على الوحدة العربية لكن في واقع الحال تعمل المستحيل لبث الفرقة داخل المغرب العربي من خلال دعم البوليساريو و إحباط مساعي المغرب في حلحلة الوضع الليبي و رشوة تونس الإصطفاف وراءها في مشاريعها التخريبية.
مقبول مرفوض
20
2022/01/23 - 09:33
5 | من تيزي وزو
انهم تائهون
حكام عسكر الجزائر افسدوا كل شيئ... انهم تائهون لقد اضاعوا خيرات الجزائر و جوعوا الشعب وهاهم يخربون الجامعة العربية بغبائهم هاؤلاء الجبناء لا يستحقون ان يسيروا قطيعا من الماعز....
مقبول مرفوض
23
2022/01/23 - 09:38
6 | بوجمعة
لعبة العسكر
نظام العسكر يسعى داءما الى الصيد في الماء العكر.وصفاء الماء يعني نهاية استرزاقه .بل نهايته.
مقبول مرفوض
0
2022/01/24 - 08:31
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة