الرئيسية | دولية | أبو عبيدة يوجه رسالة نارية إلى إسرائيل

أبو عبيدة يوجه رسالة نارية إلى إسرائيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أبو عبيدة يوجه رسالة نارية إلى إسرائيل
 

اعتبر أبو عبيدة الناطق العسكري باسم "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة حماس أن معركة "طوفان الأقصى" وضعت إسرائيل على طريق الزوال.

وأوضح أبو عبيدة في كلمة صوتية يوم الخميس، أن طوفان الأقصى صنع نعش إسرائيل، مؤكدا أن المقاومة الفلسطينية تمكنت من تدمير 825 آلية إسرائيلية منذ بدء العدوان على قطاع غزة.

وتابع المتحدث في نفس التسجيل الصوتي، أن كتائب القسام نشرت كثيرا من الصور التي توثق استهداف مقاتليها جنود الاحتلال الإسرائيلي وآلياته، قائلا "إن هذا غيض من فيض."

وأكد أبو عبيدة أن أولوية المقاومة في قطاع غزة هي "وقف العدوان على شعبنا، ولا تتقدم على ذلك أي أولوية"، لكنه شدد على أنه "لا صفقة في الحرب، ولا صفقات تبادل يمكن أن نقبل بها قبل وقف العدوان على شعبنا بشكل كامل".

وأضاف أبو عبيدة إن "غزة فضحت كل مؤسسات الكذب التي تحمل سيف حقوق الإنسان في مواجهة الشعوب المستضعفة".

مجموع المشاهدات: 25009 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | سعيد شنو
عليه ان يعترف بأن حماس ارتكب خطأ كبيرا بسبب طوفان الأقصى الذي يبجحون به،فطوفان الأقصى هو السبب الذي اهاج عليهم الأمواج التي غرقت غزة في الدمار والجوع والعطش والحصار والقتلى بعشرات الآلاف إضافة الى أكثر من خمسين ألف جريح وملايين النازحين من غزة والضواحي.
مقبول مرفوض
-304
2023/12/28 - 09:34
2 | طه
رجال من زمن الصحابة
لا أقول في حقكم إلا ماقاله الرسول صلى الله عليه وسلم: ٱواكم الله حفظكم الله نصركم الله
مقبول مرفوض
36
2023/12/28 - 11:04
3 | محمد
السيد سعيد شنو: الم يتحرر المغرب بموت الآلاف؟
اعتراف بماذا؟ كما لو انه قبل طوفان الاقصى كان الفلسطينيون ينعمون بالامن والسلام.هم يقتلون بالآلاف منذ 1948.وسجن المحتل يغص بالاطفال والنساء والشيوخ. عليك انت ان تعترف انك تقرأ الاحداث بالمقلوب. الم تعد حماس العزة للعربي بصمودها امام اقوى العساكر؟ الم تكبد العدو خسائر فادحة حتى بات يستجدي امريكا واوروبا؟ ام انك تنتظر من فلسطين ان تحرر بلا قطرة دم؟ ان كنت تقول هذا فاسأل جدك كيف حرر المغرب؟ الم يحرر بسقوط وموت الآلاف؟ عد الى رشدك يا صديقي
مقبول مرفوض
39
2023/12/28 - 11:35
4 | الحسين
الرجل الملثم الذي ينتظره الجميع بشوق
في الحقيقة لما غاب أبو عبيدة عن الأنظار مع بداية الغزو البري الإسرائيلي الهمجي على أرض العزة أصابنا إحباط شديد ،و لكن مع ظهوره وبعد شوق طويل يظهر علينا المجاهد الكبير أبو عبيدة ليرفع معنوياتنا ويثلج صدورنا حين يتكلم و نحصل على الحقيقة فيما يجري بين المجاهدين الأبطال الشجعان و بين العدو الصهيوني المتغطرس.ثبت الله أقدامكم و سدد رميكم و حفظكم من كل سوء ومكروه و نصركم نصرا عزيزا .
مقبول مرفوض
19
2023/12/29 - 08:13
5 | Karim
الامية
ابو عبيدة توفي في غار ة اس اءيلية و حماس يستعملون صورته من أجل نشر البيانات
مقبول مرفوض
-33
2023/12/29 - 08:52
6 | محمد
النصر قريب ان شاءالله
رفعتم رأس الامة العربية والاسلامية ،أفقر دولة في العالم تواجه أقوى الدول تقريبا ثلاثة أشهر قلة السلاح والاوية والاكل والماء والكرباء والحصار ،والله هاذا نصر من عند الله ربي أيكون معاكم
مقبول مرفوض
32
2023/12/29 - 09:12
7 | فاطمة الزهراء .
أين إيران الشيعية المجوسية من هذا الخراب الذي يدفع ثمنه أبرياء عزل ؟
اذا كان ما تقوله صحيحا حيث طوفان الأقصى حفر قبر إسرائيل وإسرائيل إلى الزوال فلماذا إذن تطلبون وقف إطلاق النار وإنهاء الحرب !! تابعوا طوفان الأقصى الذي لا زال لم يتجاوز حدود غزة ، ربما أبو عبيدة يقول بهذا لأنه لا يعاني ويلات العدوان هو وزبانية حماس .
مقبول مرفوض
-5
2023/12/29 - 11:44
8 | مغربي١٩٥٦
علال بن عبد الله
الحرب معارك يوم لك و يوم عليك و لأجل استعادة حريتك و كرامتك لابد من تقديم تضحيات بالروح و الدم و الممتلكات و أنت تطمع في نصر قد لا تراه و لكنك تساهم في تحقيقه بكل ما تقدر عليه حتى و إن كان الثمن حياتك و هذا ما قام به المجاهدون و المقاومون الابطال و من يطعن فيهم فعليه أن يصحح مسار حياته من أجل تحرير البلاد الاستعمار أباد قبائل و قرى و دواوير و أحياء بالمدن معركة انوال و الهري و بوغافر و سيدي عثمان وووووو و لكن في الاخير انتصرنا الله يرحمهم
مقبول مرفوض
5
2023/12/29 - 01:41
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة