الرئيسية | دولية | "أفيخاي أدرعي" يكشف تفاصيل مقتل 21 جنديا إسرائيليا بضربة واحدة في غزة

"أفيخاي أدرعي" يكشف تفاصيل مقتل 21 جنديا إسرائيليا بضربة واحدة في غزة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"أفيخاي أدرعي" يكشف تفاصيل مقتل 21 جنديا إسرائيليا بضربة واحدة في غزة
 

كشف أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، تفاصيل مقتل 21 جنديا احتياطيا بانفجار صاروخ استهدف دبابة ومبنى فخخه الجيش تمهيدا لهدمه في جنوب قطاع غزة.
وأوضح أدرعي أنه "خلال القتال في وسط قطاع غزة يوم أمس سقط 21 جندي احتياط كانوا يعملون في المنطقة الفاصلة بين البلدات الإسرائيلية في غلاف غزة وبين قطاع غزة في منطقة كيسوفيم"، مضيفا أن "القوات قامت بازالة مباني وبنى إرهابية في المنطقة بهدف خلق الظروف الأمنية لعودة سكان الجنوب إلى ديارهم"، وفق تعبيره.
وزاد قائلا أنه "حسب المعلومات المتوفرة لدينا في هذه المرحلة، في حوالي الساعة 16:00 مساء أمس، على ما يبدو تم إطلاق صاروخ آر بي جي باتجاه دبابة قامت بحراسة القوة التي عملت في منطقة وسط القطاع، وتزامنا مع ذلك وقع انفجار في مبنيين مكونين من طابقين أسفر عن انهيارهما، بينما تواجد معظم أفراد القوة داخلهما وبجوارهما. وعلى ما يبدو انفجر المبنيان نتيجة العبوات الناسفة التي زرعتها قواتنا فيهما".
وختم بالقول "الحرب مرتبطة بثمن مؤلم وباهظ. جنود الاحتياط المخلصون، الذين تجندوا من أجل الدولة وضحوا بأثمن شيء يملكونه، في سبيل أمن دولة إسرائيل ولكي نستطيع العيش هنا بأمان"، حسب تعبيره.

مجموع المشاهدات: 16950 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (4 تعليق)

1 | مصطفى ولاد عروب
كارثة
سبحان الله العظيم من حفرة حفرة وقع فيها أنا أريد و أنت تريد و الله فعال لما يريد إذا قضى أمرا فإنما يقول له كن فيكون كم من فئة قليلة غلبة فئة كثيرة بإذن الله و ما النصر إلا من عند الله إن ينصركم الله فلا غالب لكم
مقبول مرفوض
4
2024/01/23 - 07:51
2 | مغربي1956
تستحقون ذالك
الأعداد أكثر بكثير و لا ننسى أعداد المرتزقة اللذين استئجروهم ليقاتلو عوضا عنهم و هؤلاء لا قيمة لهم بعد الاصابة فيتم التخلص منهم حتى لا يتم احتسابهم بشرا و يدفعو عنهم تعويضات لذالك يتم اختيار مجهولي النسب من اللقطاء و كذالك المهاجرين السريين طمعا في تسوية وضعيتهم و القتلة و أصحاب السوابق و الهاربين من السجون
مقبول مرفوض
3
2024/01/23 - 07:56
3 | وجهة نظر لا اقل ولا اكثر
سلام وامن للجميع
إذهبوا الى اميريكا لتعيشو في امن وإزدهار مادامت تخاف عليكم فتلك الارض لها اسيادها
مقبول مرفوض
3
2024/01/23 - 08:53
4 | مراكشي
كذب..
الرقم المعلن لقتلى الاحتلال أكبر بكثير من الحقيقة و إلا لم تكن وسائل الإعلام العبرية تصف ما حدث بالصدمة الشبيهة بأحداث 7اكتوبر .. الرقم الحقيقي يقترب من 100 ..
مقبول مرفوض
1
2024/01/24 - 10:21
المجموع: 4 | عرض: 1 - 4

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة