الرئيسية | دولية | كمين "كبير جداً" يكبد الجيش الإسرائيلي خسائر فادحة في خان يونس

كمين "كبير جداً" يكبد الجيش الإسرائيلي خسائر فادحة في خان يونس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كمين "كبير جداً" يكبد الجيش الإسرائيلي خسائر فادحة في خان يونس
 

أفادت مصادر إعلامية إسرائيلية بتعرض جيش الاحتلال لكمين وصفته بالكبير والمحكم نفذته المقاومة الفلسطينية في خان يونس جنوب قطاع غزة، أودى بحياة أكثر من 11 جنديا.

وقالت هيئة البث الإسرائيلية إن الجيش "يعاني وضعا صعبا في خان يونس بعد تعرضه لكمين كبير جدا" هناك، في وقت تواصلت فيه الاشتباكات بين المقاومة الفلسطينية وقوات الاحتلال في قطاع غزة.

وأضافت الهيئة أن "الحدث الأمني الخطير كمين تعرض له الجيش الإسرائيلي جنوب خان يونس"، مشيرة إلى أن "الجيش قد يصدر توضيحا بخصوص ما جرى في خان يونس بعد ساعات".

بدورها، قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن "الحدث الأمني وقع جنوب شرق خان يونس على شكل كمين محكم، واستغرق نقل القتلى والجرحى ساعات".

يذكر أن كتائب القسام -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- نفذت يوم 22 يناير الماضي عملية نوعية في مخيم المغازي وسط قطاع  غزة، قتل فيها 21 ضابطا وجنديا إسرائيليا.

مجموع المشاهدات: 23573 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | عبد الواحد
النصر لفلسطين
السلام عليكم ندعو الله ان ينصر الفلسطينين على اعدائهم و يقوي شوكتهم و يرحم شهداءهم ويشف جرحاهم في اقرب وقت ان شاء الله وصل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
مقبول مرفوض
20
2024/02/12 - 04:10
2 | Hicham ben taieb
بصراحة
اذا كان الفلسطينيون سيقتلون 11 عسكري اسرائيلي مقابل ١١١ طفل و امراة و عجوز فلسطيني فلن يتبقى فلسطيني ينعم بفلسطين الحرة!!!
مقبول مرفوض
-17
2024/02/12 - 04:37
3 | ناقد
نصر
ادا انتصار غزة ستنتصر الشعوب العربية و الأنظمة كدالك. اما ادا سقطت غزة فستسقط الشعوب و الأنظمة في مستنقع الهواتف و الضعف ة ستكون الحرب المقلية على لبنان ثم سوريا و العراق ثم مصر...و ستمار ضغوط على الأنظمة لتحليل ما حرام الله و تحريم ما أحب الله.
مقبول مرفوض
10
2024/02/12 - 05:11
4 | مراكشي
الحمدلله..
جيش غبي مرتعد لا يحسن إلا قتل الأطفال والنساء منذ أن وطأت قدمه المرتعدة غزة وهو يعيش أسوأ لحظات حياته... النصر لأهل غزة العزة.
مقبول مرفوض
1
2024/02/12 - 06:55
5 | المصطفي
ابطال غزة
هؤلاء هم الابطال الحقيقيون وليس أولئك الذين يلهثون وراء جلد منفوخ وتتناقل وسائل الاعلام أخبارهم اللهم انصر المجاهدين في غزة وفرج اللهم كربة هذا الشعب المناضل الصابر
مقبول مرفوض
1
2024/02/12 - 11:16
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة