الرئيسية | دولية | أربعة قتلى في فرنسا بسبب سوء الأحوال الجوية

أربعة قتلى في فرنسا بسبب سوء الأحوال الجوية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أربعة قتلى في فرنسا بسبب سوء الأحوال الجوية
 

تم العثور على جثة رجل، اليوم الاثنين، في ديون وسانت أناستاسي، ليرتفع عدد الضحايا المتوفين بسبب سوء الأحوال الجوية التي همت إقليم غارد بجنوب فرنسا خلال عطلة نهاية الأسبوع إلى أربعة، وفقا للسلطات المحلية.

والضحية الرابعة هو أب ف قد منذ مساء أول أمس السبت مع طفليه البالغين من العمر 4 و13 عاما وحاصرت سيارته الفيضانات في غاردون في ديون شمال نيم.

وعثر رجال الإنقاذ على الأم أمس الأحد قبل نقلها إلى المستشفى، بينما تم العثور على سيارتهم بعد ظهر الأحد، "ولا يوجد أحد بداخلها".

ويستمر البحث، بمشاركة 110 من رجال الإطفاء و120 من رجال الدرك وطائرة هليكوبتر وعمال إنقاذ المياه وطائرتين بدون طيار وستة كلاب، للعثور على القاصرين وشخص آخر، حسبما ذكرت وسائل الإعلام.

والأشخاص الثلاثة الآخرون الذين لقوا حتفهم هم بلجيكي يبلغ من العمر 62 عاما، جرفته المياه في جانيير، وامرأتان تبلغان من العمر 47 و50 عاما، عثر عليهما ميتتين في غودارج. وذكرت الصحافة أن المفقودين حاولوا القيادة فوق جسر مغمور.

ووفقا لنشرة الأرصاد الجوية الفرنسية كانت ثمانية أقاليم في حالة تأهب برتقالي مساء الأحد، وهم شارينت ماريتيم، وغارد، وبوش دو رون، وفار، ويون، وسون إي لوار وجيروند.

مجموع المشاهدات: 4746 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة