الرئيسية | دولية | استدراج طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة واغتصابه بشكل بشع أنهى حياته... التفاصيل

استدراج طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة واغتصابه بشكل بشع أنهى حياته... التفاصيل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استدراج طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة واغتصابه بشكل بشع أنهى حياته... التفاصيل
 

أخبارنا المغربية - محمد اسليم 

اهتزت مدينة "أطار" الموريتانية بسبب جريمة بشعة كان ضحيتها طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة، جرى استدراجه يوم السبت الماضي من طرف شخص غريب، ليختفيا معا بعدها قبل أن يظهر الضحية من جديد لكن جثة هامدة، بعد أن جرى اغتصابه بشكل عنيف وبشع، وتعريضه لاعتداء بدني بقيت آثاره واضحة على جسده الصغير ما تسبب في إنهاء حياته. 

الجريمة التي أفزعت الشارع الموريتاني، ونشرت في أوساط ساكنة مدينة "أطار" مشاعر حزن وغضب أياما قليلة على حلول عيد الفطر. فالطفل "محفوظ" عانى من إعاقة مزمنة منذ ولادته، وصورت كاميرا مراقبة لحظة اختفائه بالقرب من منزل عائلته، قبل أن يتم العثور عليه بعد ساعات من البحث في منزل مهجور في حي ثان في المدينة، وليتم نقله للمستشفى حيث فارق الحياة. 

التقرير الطبي المنجز على جثة الضحية أظهر وجود آثار تعذيب وضرب في الرأس والرقبة، وكذا تعرض الضحية لاعتداء جنسي وحشي مودي للموت. 

 الموريتانيون تضامنوا بكثافة مع أسرة الضحية على مواقع التواصل الاجتماعي، عبّروا عن غضبهم من تأخر السلطات في العثور على المعتدين، وطالبوا بالعدالة للطفل وبإنزال أقسى العقوبات على الجاني أو الجناة، كما خرجت مسيرة غضب بتزامن مع تشييع جثمان الطفل، رفع خلالها الأهالي شعارات تطالب بانصاف الطفل وأسرته، من خلال القبض على المعتدين، وإيجاد حل لظاهرة المنازل المهجورة المنتشرة في أرجاء المدينة والتي يستغلها عدد من المنحرفين لممارسة أعمالهم المشبوهة.

 
مجموع المشاهدات: 17317 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | لحسن
وجهة نظر
مثل هذه الوحوش الآدمية يجب ان تنحى من المجتمع تضامن واسع مع أسرة الطفل
مقبول مرفوض
41
2024/04/10 - 04:36
2 | انا
لا يعقل
مات شهيدا و تخلص من الدنيا المليئة بالوحوش البشرية وهو الأن عند رب كريم رحيم....رحمه الله ورزق اهله الصبر...
مقبول مرفوض
32
2024/04/10 - 04:53
3 | اتالم لهذا الصبي المسكين
حكم الله صريح لمثل هؤلاء ومتاكدة ان مصيره القتل
حكم هذا الوحش الادمي الذي لا يملك قلبا يرأف بين ضلوعه هو الإعدام والضرب حتى الموت ،وقال سلحانه وتعالى في حكمه على المعتدين في الارض(بسم الله الرحمن الرحيم إنما جزاء اللذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الارض فسادا ان يقتلوا اويصلبوا او تقطع ايديهم وارجلهم من خِلاف اوينفووا من الارض ذلك بان لهم خزي في الدنيا ولهم في الاخرة عذاب أليم)ثدق الله العظيمً
مقبول مرفوض
0
2024/04/11 - 10:51
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة