الرئيسية | دولية | الديوان الملكي السعودي يعلن تفاصيل علاج الملك سلمان

الديوان الملكي السعودي يعلن تفاصيل علاج الملك سلمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الديوان الملكي السعودي يعلن تفاصيل علاج الملك سلمان
 

أعلن الديوان الملكي السعودي، مساء الأحد، خضوع عاهل البلاد الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، إلى "برنامج علاجي مضاد حيوي"، عقب ما تبين "وجود التهاب في الرئة" لديه.

جاء ذلك بحسب بيان للديوان الملكي السعودي، نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية البلاد، بعد ساعات من بيان للديوان يشير معاناة الملك من

ووفق البيان "استكمل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الأحد الفحوصات الطبية التي أجريت في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة".

وأضاف: "تبين وجود التهاب في الرئة، وقرر الفريق الطبي خضوعه في قصر السلام بجدة لبرنامج علاجي عبارة عن مضاد حيوي حتى يزول الالتهاب".

وختم البيان داعيا "حفظ الله خادم الحرمين الشريفين ومتعه بالصحة العافية".

وفي وقت سابق الأحد، ذكر بيان للديوان الملكي نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية بأن الملك سلمان سيجرى هذا اليوم الأحد، "فحوصات طبية في العيادات الملكية في قصر السلام بجدة، حيث يعاني من ارتفاع في درجة الحرارة وألم في المفاصل".

وأجرى الملك سلمان (88 عاما)، في أبريل الماضي، فحوصات روتينية استمرت لساعات في مستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة، قبل الخروج من المستشفى في وقت لاحق.وسبق أن دخل الملك سلمان المستشفى في مايو عام 2022 لإجراء منظار للقولون وفحوصات طبية أخرى، كما خضع لجراحة استئصال المرارة في عام 2020.

وتولى الملك سلمان حكم السعودية في 2015، بعد أن قضى عامين ونصف العام وليا للعهد ونائبا لرئيس الوزراء.

مجموع المشاهدات: 7325 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة