الرئيسية | دولية | جابوها تمثل فرشتهم.. حفيدة الأمير عبد القادر "المزيفة" تفجر فضيحة مدوية في وجه "كابرانات" الجزائر (فيديو)

جابوها تمثل فرشتهم.. حفيدة الأمير عبد القادر "المزيفة" تفجر فضيحة مدوية في وجه "كابرانات" الجزائر (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
جابوها تمثل فرشتهم.. حفيدة الأمير عبد القادر "المزيفة" تفجر فضيحة مدوية في وجه "كابرانات" الجزائر (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

فضيحة من العيار الثقيل، تلك التي فجرتها المدعوة "كريمة الشامي" التي قدمها إعلام الجزائر، المأجور لنظام الكابرانات، على أنها حفيدة لـ"الأمير عبد القادر"، مؤسسة دولة الجزائرية وقائد الثورة ضد الاستعمار الفرنسي.

وارتباطا بالموضوع، اضطرت "كريمة الشامي" إلى الخروج بوجه مكشوف، من أجل فضح نظام العصابة، حيث أكدت عبر مقطع فيديو متداول، أنها ليست حفيدة "الأمير عبد القادر"، ولا تعرفه تماما، وأنه تم استقدامها من أجل لعب هذا الدور، مقابل الحصول على منصب هام في الجزائر.

وشددت حفيدة الأمير عبد القادر "المزيفة" على أنها قدمت مجموعة من الرشاوى لبوق العسكر "عارف مشاكرة" من أجل تقمص هذا الدور، في أفق الحصول على مركز هام في الدولة، نظيرة انخراطها في هذه الخطة التي تندرج في إطار مسلسل "الضحك على ذقون" الجزائريين الذين يقوم به نظام الكابرانات منذ سنوات طوال (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 32922 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | مصطفى
ليس عبد القادر
مؤسس الكيان الذي يجاورنا ليس عبد القادر، و لكن فرنسا هي من أسسته بمرسوم سنة 62 و (أعطته حتى الإسم) بعد استفتاء أجراه دݣول في فرنسا..
مقبول مرفوض
9
2024/05/22 - 04:09
2 | سعدون
السلام
اتمني أن يتجنب الإعلام الدخول في قوقعة الجيران و أن يترك شعوب المغرب العربي يعيش في سلام.
مقبول مرفوض
7
2024/05/22 - 05:58
3 | محمد
فلسطين حرة
الفبركة والأقلام الملونة والفتوشوب هي من ستكون السبب في زوالكم رغم الوضعية التي وصلتم إليها لم تصحو من سباتكم حتى الآن أضن أن القادم خطير جدا وربي يستر
مقبول مرفوض
-1
2024/05/23 - 10:55
4 | Hassankarama
امير عبد قادر امارته التي اسسها كانت تحكم فقط مستغانم و هران و تلمسان ... إمارة صغيرة جدا و تسمى إمارة قادرية. دامت من 1831 الى 1844 .... و هده امارة صغيرة عاصمتها متنقلة ... لان عبد قادر فقط متنقل هربان ......... قول ان عبد قادر مؤسس خرائر هههههه هي كدبة و مغالطة مضحكة = مؤسس خرائر هي فرانسا ..
مقبول مرفوض
4
2024/05/24 - 07:06
5 | الملك الفقراء
هههههههههههه عندكم عقدة على الجزائر
يشارك أكثر من 470 جمعية إفريقية، غدا السبت، في يوم احتفالي بالذكرى الـ 61 لتأسيس الاتحاد الإفريقي بقصر الثقافة مفدي زكريا، تنظم التظاهرة تحت إشراف المرصد الوطني للمجتمع المدني، وشبكة الحوار وحسن الجوار الجزائري الإفريقي. وسيشرف رئيس المرصد الوطني للمجتمع المدني نور الدين بن براهم، حسب بيان المرصد، على الاحتفالية التي ستعرف مشاركة أكثر من 470 جمعية إفريقية، ومن المنتظر أن يشهد الحدث احتكاك الجمعيات الجزائرية ونظيراتها الإفريقية، في إطار خدمة المصالح المشتركة للقارة.
مقبول مرفوض
-7
2024/05/24 - 08:12
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة