الرئيسية | دولية | أخنوش يطير على عجل إلى الأردن بتكليف من الملك محمد السادس

أخنوش يطير على عجل إلى الأردن بتكليف من الملك محمد السادس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أخنوش يطير على عجل إلى الأردن بتكليف من الملك محمد السادس
 

حل رئيس الحكومة،  عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء بعمان لتمثيل صاحب الجلالة الملك محمد السادس في المؤتمر الدولي رفيع المستوى حول الاستجابة الإنسانية الطارئة في غزة، والذي ينعقد في منطقة البحر الميت (40 كلم جنوب عمان).

ويهدف المؤتمر الذي تنظمه الأردن ومصر ومنظمة الأمم المتحدة ، تحت شعار "نداء للعمل: مساعدة إنسانية عاجلة لغزة"، إلى تحديد سبل تعزيز استجابة المجتمع الدولي للكارثة الإنسانية في قطاع غزة.

وبحسب المنظمين ، سيتميز المؤتمر على الخصوص بحضور الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريش، وقادة دول ورؤساء حكومات أكثر من 75 دولة، فضلا عن ممثلي المنظمات الإنسانية والمؤسسات المالية الدولية.

 

مجموع المشاهدات: 8699 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Ahmed
غريب
ان أي مبادرة إنسانية تتحدثون غزة دمرت بشكل كامل ولم يعد للحياة وجود تكثيف الجهود كان سيكون يوم بدأت الحرب والظغط على إسرائيل من أجل ايجاد حل سياسي لهدا الصراع .يقول المثل المثل المغربي البكا على الميت خسارة
مقبول مرفوض
1
2024/06/11 - 11:05
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

أقلام حرة