الرئيسية | دولية | العيد في غزة .. صلوات وتكبيرات على الأنقاض وبدون أضاحٍ(فيديو)

العيد في غزة .. صلوات وتكبيرات على الأنقاض وبدون أضاحٍ(فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العيد في غزة .. صلوات وتكبيرات على الأنقاض وبدون أضاحٍ(فيديو)
 

أدى الآلاف من أهالي قطاع غزة صلاة العيد، اليوم الأحد، قرب أنقاض المساجد المدمرة وفي ساحات مراكز الإيواء فيما بدا المظهر الوحيد الحاضر من مظاهر عيد الأضحى في القطاع.

وذكر “المركز الفلسطيني للاعلام” أنه “بفعل الحرب والحصار، لن يتمكن غالبية السكان من ذبح الأضاحي، وهم الذين ضحوا بالغالي والنفيس من المهم والبيوت والمنشآت في عدوان الاحتلال المستمر”.

ووفق المركز الفلسطيني، فقد “حرص نشطاء في بعض المصليات على توزيع الهدايا للأطفال لإدخال الفرحة عليهم بعدما حولهم الاحتلال إلى أهداف مستباحة في بنك أهدافه الدموي على مدار الأشهر الماضية”.

وحرص بعض الآباء مع أبنائهم على ارتداء ملابس جديدة لإبقاء هذه المناسبة حاضرة رغم الأسى.

وطبقا  للمركز، فقد “حرم أهالي قطاع غزة من أداء الحج وكذلك حرموا من الأضاحي ولا يزالون يواجهون القتل والتدمير اليومي من قوات الاحتلال”.

مجموع المشاهدات: 5329 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | العيدي
اخواننا المستضعفون نطلب لهم من الله النصر
انهم صابرون ومرابطون لم نعرف مصيبة أكبر مما أصابهم. اللهم في هذا اليوم المبارك أن تحفظهم وتوقف عنهم القصف والقتل والدمار إنك على كل شيء قدير.
مقبول مرفوض
2
2024/06/16 - 01:56
2 | مولاي احمد
الواقع المر؟؟
لنكون واقعيين كوادر حماس والجهاد هم سبب المحنة والمشاكل التي يتخبط فيها المواطن الفلسطيني المتواضع. حماس وحزب الله والجهاد يقومون بعمليات القتل لرضاء وتنفيذه لمخطط على أن تمشي تعليمات ولاية الفقيه إيران المليشيات واحزاب الشيطان الشيعة الارهابيين لرغباتهم كما فعلو في سوريا والعراق ولبنان واليمن؟؟ ودائما ما ينكرون تورطهم وفي الأخير يباركون ويستسلمون ويعترفون!!!!
مقبول مرفوض
-1
2024/06/16 - 02:16
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة