الرئيسية | دولية | القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج المصريين بالسعودية

القبض على المئات من المتسببين في وفاة الحجاج المصريين بالسعودية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أرشيف أرشيف
 

ذكرت وسائل الإعلام المصرية أنه تم القبض على 450 سمسارا من المتسببين في وفيات حجاج الزيارة المصريين، حيث سيتم القبض على باقي السماسرة تباعا عند وصولهم للمطارات.

وقالت المصادر لموقع "القاهرة 24"، إن هناك قائمة كاملة بـ أسماء سماسرة الحج والموجودين خارج البلاد حاليا، ويتم القبض عليهم تباعًا عند وصولهم المطارات المصرية.

وتابعت: تم تحديد السماسرة من الباركود الموجود مع الحجاج، لأن الباركود به تفاصيل الكيان المستخرج منه.

وفي ذات السياق، كشف أحد أصحاب شركات السياحة، عن التخطيط لاجتماع عاجل خلال هذا الأسبوع مع غرفة شركات السياحة، وذلك لمناقشة ما حدث خلال موسم الحج.

وأضاف أحد أصحاب شركات السياحة أنه من المتوقع أن يحضر الاجتماع أكثر من 50 شركة سياحة من الشركات المشاركة في موسم الحج المنتهي، حرصا على سمعة الشركات السياحية المعتمدة من وزارة السياحة والآثار.

وأشار إلى أنه من المتوقع خلال الفترة المقبلة، السيطرة على أكثر من 35 ألف مكتب سياحي منها ما شارك في موسم الحج الماضي، مضيفا: سيتم غلق ومحاسبة المخالف منها بشكل فوري.

 

مجموع المشاهدات: 35263 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | متتبع
أتمنى صادقا
أتمنى صادقا أن تحذوا السلطات المغربية حذو مصر وخاصة النصابة من هذه الوكالات والتي تأخذ أموال المعتمرين أو الحجاج وتتركهم في حيص بيص وكذلك الوكالات التي أخذت اثمنة باهضة لحج VIP وفي الاخير تجد هؤلاء الحجاج في حيرة من أمرهم لأن النصابة لاملة ولادين لهم أيها السادة المسؤولين لابد من العين الحمراء لأن آخر الدواء الكي
مقبول مرفوض
25
2024/06/24 - 05:24
2 | متضرر من غلا معيشه
ماوقغ في سعوديه سببه سماسره
فعلا هنالك سماسرة وسمسارات يشتغلن في هد ميدان خصوصا عند قتراب عمرة عيد ايام قتراب اشهر عيد الاضحى ومنه تدكرة مجامله التي يتبزنس فيه عدد من نساء من خارج المغرب سقوط عدد من معتمرين بالحج سببه سماسره الدي يروجو داخل المغرب لهد عمل يتخبا معتمر حت يصل موسم الحج ويتسلل مع حجاج مسرح بهم
مقبول مرفوض
6
2024/06/24 - 05:32
3 | رزين
مغربي حر
هذا كله راجع إلى تقصير الأجهزة الحكومية و تغاضيها عن ممارسات خارجة عن النظام و ربما هم احد اطرافها المستفيدين . فكيف لكل هذه الوكالات المنتشرة كالفطر ان تنظم سفريات الحج دون علم الحكومة.
مقبول مرفوض
9
2024/06/24 - 07:17
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة