الرئيسية | ثقافة وفنون | الدوزي ينال بجدارة لقب "محبوب الجماهير المغاربية"

الدوزي ينال بجدارة لقب "محبوب الجماهير المغاربية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوزي ينال بجدارة لقب "محبوب الجماهير المغاربية" الدوزي ينال بجدارة لقب "محبوب الجماهير المغاربية"
 

أخبارنا المغربية ـ مريم الشملالي

الشاب الدوزي محبوب الجماهير المغربية والمعروف بأخلاقه العالية وتقديم الفن الراقي الذي يمكن لأي شخص الإستماع له حتى وان كان مع عائلته، كونه دائما يتعامل مع شقيقه عبد القادر الدوزي في اختيار أرقى كلمات الأغاني ليقدمها على طبق من فضة لجمهوره داخل وخارج المغرب.

و بعد عدة القاب لقب بها الفنان العالمي المغربي الدوزي ها هي اليوم الدول الغربية تمنح الدوزي لقب "الدوزي محبوب الجماهير المغاربية"، حيث فرض نفسه في الغرب وبنى قاعدة جماهرية واسعة في دول كألمانيا و هولندا و فرنسا و بلجيكا.

و مازال الدوزي يحقق نجاحات كبيرة في حفلاته، اذ شهدت مؤخرا مدينة فاس سهرة فنية قام بإحيائها على هامش معرض القفطان المغربي بدار الثقافة والفن، والذي تألق فيها من خلال أغانيه الراقية مع جمهوره الفاسي الذي كان منسجما معه ، حيث وصف الدوزي الحفل بسهرة ألف ليلة وليلة .

و حقق الفنان هذا الشهر ذلك  نجاحا كبيرا في حفل بمدينة وجدة حضره أكثر من سبعين ألف متفرج، وكرم من طرف مهرجان المتوسط للسينما رفقة أسماء وازنة في المجال الفني.

و يعتبر الفنان الدوزي من الفنانين المغاربة ذوي الصبغة العالمية  حيث يغني بأكثر من لغة، كما يعتبر أول مغربي حصل على الاسطونتين الذهبية والبلاتينية.

و احتفل الدوزي  مؤخرا بعيد ميلاده الثلاثين ، حيث تلقى التهاني من نجوم كثر داخل الوسط الفني منهم المنتج العالمي ريدوان و أحمد شوقي و حاتم عمور و سعد المجرد و حاتم إيدار .. وغيرهم 

الدوزي يقضي الآن عطلته بمدينة وجدة مع أهله وأصحابه ويحضر لسهرة بمدينة أمستردام الهولندية يوم 30 ماي.

و باعتباري واحدة من المعجبات بفناننا الدوزي قبل صفتي كصحفية بالموقع،  أتمنى للفنان المحبوب الذي يعجز لساني عن وصفه كل التفوق والنجاح المستمر في مسيرته الفنية.

مجموع المشاهدات: 4473 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة