الرئيسية | ثقافة وفنون | لبنى أبيضار : حكاية راقصة انطلقت من " الكباريهات " لتتحول إلى شخصية مثيرة للجدل

لبنى أبيضار : حكاية راقصة انطلقت من " الكباريهات " لتتحول إلى شخصية مثيرة للجدل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لبنى أبيضار : حكاية راقصة انطلقت من " الكباريهات " لتتحول إلى شخصية مثيرة للجدل
 

 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

و انت تتجول بين صفحات الجرائد و المواقع الالكترونية المغربية ، لابد ان تجد عنوانا أو موضوع يتطرق لشخصية لبنى أبيضار المثيرة للجدل بفعل مشاركتها في فيلم " الزين اللي فيك " ، لكن هل تساءل أحدكم من تكون لبنى أبيضار ؟ كيف ولجت مجال السينما و التمثيل ؟ من ساعدها على ذلك ؟ كلها أسئلة تتبادر إلى أدهان الكل خاصة بعد هذه الفضيحة الفنية التي أرادت ان تجعل من المغربيات رخيصات بين نساء العرب .

قادنا مسلسل البحث الدقيق في سيرة لبنى إلى الاهتداء إلى مجموعة من الحقائق المتطابقة ، حيت اكد لنا فنانون مغاربة أن أبيضار كانت مجرد راقصة تشتغل بالملاهي الليلية ، و كانت على علاقة غير شرعية مع شاب برازيلي انجبت منه طفلا بطريقة غير شرعية ، مسار أبيضار سيتغير كليا حينما سعى المخرج و الممثل عبد الله فر  كوس إلى كراء " فيلا " في ملكية عشيق لبنى ، حيت اشترطت عليه ان يمنحها دورا في فيلمه مقابل أن تقدم له " الفيلا " بثمن رمزي ، عرض قبله فركوس بصدر رحب ، و أعطاها دورا ثانويا في أحد أفلامه ، دون أن يعلم أنه ساهم في أكبر جريمة في حق الفن و السينما و التمثيل المغربي .

فكانت بذلك انطلاقة لبنى ابيضار في عالم السينما كممثلة مغمورة ، نكرة ، قبل ان يحولها عيوش إلى فنانة مشهورة جدا ، في المغرب و خارجه ، خاصة بعدما علم أنها تستطيع تشخيص مثل هذه الادوار الجريئة من خلال تجربة سابقة لها مع الفنان سعيد الناصري . 

مجموع المشاهدات: 9297 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | حنان
لا حول ولا قوة الا بالله
باش مشهورة بالفضايح والفساد؟؟؟؟
مقبول مرفوض
1
2015/12/01 - 04:56
2 |
فعلا المغربيات رخييصات بين نساء العرب تعال وشوفهم في الخليج.....
مقبول مرفوض
-2
2015/12/01 - 05:29
3 | عبدو
دوام الحال من المحال
إنك تعتقدين يالبنى بأنك "قطتي الواد اونشفو رجلك" يأتي يوم تندمين على بلدك الأم لأن دوام الحال من المحال. بلاد غير بلادك ما يدوم لك. بلادك هو بلادك.
مقبول مرفوض
1
2015/12/01 - 06:36
4 | marocain
Mêles toi de tes affaires , est ce que tu n'as pas honte ?
مقبول مرفوض
-1
2015/12/01 - 07:17
5 | mazgaldi
la honte
il n ya pas de vrais acteurs ni de vrai cinéma a Maroc l argent et le piston attirent les incompétents , alors voila le résultat ... des putes a l affiche et le porno dans le cinéma marocain
مقبول مرفوض
1
2015/12/01 - 07:49
6 | سميرة
عادي
تلومون ابيطار وكانها اتت بشيء جديد وغريب اما انا اسال الله ان يعفو عنها ويهديها .لان السيدة ابيطار مثلها موجود بالالفات عندنا يكفي ان تقراء ان 30 الف مولود في السنة امهاتهم نساء عازبات ،ماذا يعني هذا ؟الجواب ان لغة الفساد والدعارة والزنا اصبحت عنوان التقدم والحضارة وحقوق الانسان .ناهيك عن عنوان وشعار المثليين _الحب ليس جريمة_خلاصة القول يارب استرنا يارب قربت الساعة
مقبول مرفوض
0
2015/12/01 - 09:40
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة