الرئيسية | ثقافة وفنون | الممثلة المصرية حورية فرغلي تفكر في الاعتزال بسبب عيب خلقي

الممثلة المصرية حورية فرغلي تفكر في الاعتزال بسبب عيب خلقي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الممثلة المصرية حورية فرغلي تفكر في الاعتزال بسبب عيب خلقي
 

بعد السخرية الشديدة التي تعرضت لها من قبل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من شكلها الذي ظهرت به في عدد من البرامج، قررت الفنانة المصرية حورية فرغلي أن تفكر في اعتزال التمثيل نهائيا.

فبعد ظهورها مؤخرا في عدد من البرامج، بشكل لم يعتده جمهورها، قررت الفنانة المصرية حورية فرغلي الخروج عن صمتها والرد على هذه السخرية.

 

فكتبت على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك": "لم اختر ان أكون بطلة العرب في قفز الحواجز وأصبح فارسة العرب، ولَم اختر ان أكون ملكة جمال ولَم اختر ان أكون ممثلة…… في كل مجال أنا نجحت فيه كنت بلاقي تشجيع وتقدير".

 

لتضيف قائلة في نفس التدوينة: "لكن الظاهر ان وجودي في الوسط الفني غير مرغوب فيه مهما عملت وتعبت لتصوير أفلام ومسلسلات لكي يستمتع بها الجمهور، لكن للأسف لم اجد سوى الكلام الجارح وأني أصبحت مشوهة بسبب بطولة كنت رافعة فيها علم مصر".

 

حورية طالبت جمهورها بإعطائها رأيهم في اعتزالها التمثيل من عدمه، حيث قالت: "واذا شاف اَي حد أني لا اصلح للتمثيل ياريت اعرف من جمهوري لو يحبو أني اعتزل ولالا".

 

يذكر أن حورية فرغلي قد أجرت الكثير من عمليات التجميل في أنفها، بعد أن تعرض لكسر إثر حادث سقوط من فوق حصانها، فقام أحد الأطباء بإزالة عظام أنفها بالكامل مما تسبب لها في الكثير من المشاكل الصحية، التي اضطرتها لإجراء الكثير من العمليات الجراحية التي باءت للأسف كلها بالفشل.

مجموع المشاهدات: 8531 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة