الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصور و الفيديو : الفنانة المغربية جنات تحتفل بخطوبتها من محامي مصري شهير و هذه علاقته بالرئيس السيسي

بالصور و الفيديو : الفنانة المغربية جنات تحتفل بخطوبتها من محامي مصري شهير و هذه علاقته بالرئيس السيسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور و الفيديو : الفنانة المغربية جنات تحتفل بخطوبتها من محامي مصري شهير و هذه علاقته بالرئيس السيسي
 

أخبارنا المغربية : هدى الجميعي

احتفلت الفنانة المغربية جنات مهيد المقيمة في مصر ، بخطوبتها على المحامي المصري الشهير محمد عثمان نعمان، أحد المستشارين القانونين للحملة الانتخابية للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، و ذلك مساء أمس الجمعة بمدينة المحمدية.

و حسب موقع "المصري"  ، يعد نعمان، المستشار القانوني لقائمة "حب مصر" الفائزة في انتخابات مجلس النواب 2015، و واحدًا من أشهر المتخصصين في القانون الجنائي داخل مصر والوطن العربي، بمرافعاته في عدد من القضايا الشهيرة، ومنها قضايا المهندس أحمد المغربي، وزير الإسكان الأسبق وقضية بيع البنك الوطني المعروفة إعلاميًا بـ"التلاعب في البورصة"، إلى جانب قضايا شهيرة خاصة برجال الأعمال والفنانين والرياضيين والشخصيات العامة.

 


 

مجموع المشاهدات: 12962 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | نصيحة
نصيحة
المغربيات واش مالقاوش رجال مغاربة. خوتاتي لبنات نصحكوم تزوجو ب مغربي ل اندو نفس التقاليد. راه غتندمو من بعد. ميغركوش المال.
مقبول مرفوض
1
2017/07/22 - 09:54
2 | ملاحظ مهتم
فنانة ناجحة
جنات مهيد ابنة مدينة الارنكة وادي زم صوتها ورثته عن امها لها 3 اخوة ذكور وهي الفتاة الوحيدة بينهم وهذا سر نجاحها احتضنها المنتج الموسيقي المصري احمد الدسوقي الذي فتح لها ابواب مصر والعالم العربي ولو بقيت في المغرب اظن لنجحت اكثر كما حدث لفناني الموجة الشبابية مند 2009
مقبول مرفوض
1
2017/07/22 - 11:55
3 | لينا
عليكم بالبراني
تجربة مريرة مع ابن بلدي المغربي ولست الوحيدة فمنا عداد مثقفات ولغيرمثقفات اعيش في كندا وتمنت لو كان نصيبي رجل ليس من بلدي لا. بررت هده المعاملةبالاءختلاف او او ولكن الرجال المغاربة لا انصح بهم احد وحين يسالونني بعض الجنسيات انهم يخرجون مع مغاربة احدرهم واقول ما نعشوا نحن المغربيات مع هوءلاء الاءزواج كل صفات الخبيتة الجشع الطمع الاءستغلال بجميع انواعه ووو اتمنى لكل المغربيات ازواج غرباء وتحيةللاخت جنات مبروك عليها ولله يسعدها يارب امين.(واخيرا حتى يهودي يجوز الا المغرببببببببببي )
مقبول مرفوض
-3
2017/07/23 - 06:52
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة