الرئيسية | ثقافة وفنون | بالصور: نزولا عند طلب الجمهور .. العلالي يستهل الموسم الخامس من "رشيد شو" باستضافة نجمين متألقين

بالصور: نزولا عند طلب الجمهور .. العلالي يستهل الموسم الخامس من "رشيد شو" باستضافة نجمين متألقين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالصور: نزولا عند طلب الجمهور .. العلالي يستهل الموسم الخامس من "رشيد شو" باستضافة نجمين متألقين
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية

بعد أربعة مواسم حقق من خلالها أرقاما قياسية غير مسبوقة في تاريخ القنوات المغربية، استهل رشيد العلالي مقدم برنامج " رشيد شو " الذي يبث ليلة كل جمعة عبر شاشة القناة الثانية، موسمه الخامس باستضافة نجمين متألقين بصما معا على مسار فني متميز نهاية هذه السنة، ويتعلق الأمر بالفنانة الكوميدية سكينة درابيل التي ارتبط اسمها بالأداء الرائعة الذي قدمته من خلال السلسلة الكوميدية " الخاوة " إلى جانب عدد من نجوم الشاشة المغربية، من قبيل الفنانة دنيا بوطازوت، عزيز حطاب، محمد الخياري، رفيق و آخرون … و أيضا الفنان الشاب أيمن السرحاني، الذي خلق ضجة كبرى على مستوى الموسيقى الشبابية.

فقرات البرنامج الذي سيجرى بث حلقاته الأولى بداية شهر نوفمبر المقبل، ستعرف بعض التغييرات المهمة ، والتي جاءت استجابة لطلب الجمهور ، من قبيل فقرة ستخصص للمواهب الشابة ، علاوة على الكاميرا الخفية و مفاجآت أخرى.


مجموع المشاهدات: 16059 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Ali
للاسف الاعلاميين المغاربة ليست لهم درة كبرياء و كرامة، هدا الشخص الجزائري "أيمن السرحاني" تحدث في حوار له و قال انه لن يشتغل ابدا مع اي فنان مغربي مقابل ذلك نرى جل برامجنا سواء في الراديو او التلفزة تستقبله و تكبر به.
مقبول مرفوض
1
2017/09/25 - 08:38
2 |
فاذا كان الامر كذلك و ارضاءا للجمهور العريض الذي يؤدي اجرة رشيد شو من خلاال فواتير الكهرباء ان يتفضل السيد رشيد العلالي و يستضيف الفنان المقتدر السي احمد السنوسي (بزيز) . حتما لا يستطيع و السبب معروف. و اتذكر ان برنامجا كان يقدمه مصطفى العلوي بالقناة اﻷولى (وحتى لا نقول الوطنية) و في احدى برامجه كان ضيفه الفنان اﻷستاذ الطيب الصديقي رحمه الله و طلب هذا اﻷخير من معد البرنامج العلوي ان يعده باستضافة السنوسي و تلكأ العلوي عن الطلب و بإلحاح فقيد المسرح الذي طلب من العلوي و امام الحاضرين و المتفرجين ان يعده فما كان من العلوي الا ان يعطي له وعد باستضافة الفنان السنوسي و لكن للاسف لم يغي بوعده . و السبب واضح.
مقبول مرفوض
3
2017/09/25 - 11:56
3 | lyvfd
التفاهة
5سنوات من التفاهة برنامج قمة الانحطاط كحال القناة
مقبول مرفوض
2
2017/09/25 - 12:09
4 | عبد الله
الى مول الزريعة عفوا رشيد شو
لا تحاول أن تجعل الأساتذة مادة للتندر في إحدى حلقات برنامجك السخيف. احترامك لهم واجب عليك رغم أنفك
مقبول مرفوض
0
2017/09/25 - 01:11
5 | Commentateur
للتفاهة عنوان
للتفاهة نصيب من أموالنا. تحياتي لمن يحترم نفسه أما الآخرون فيكفيهم ما هم عليه
مقبول مرفوض
0
2017/09/26 - 02:51
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة