الرئيسية | ثقافة وفنون | هدى سعد : لم يتصل بي أحد للمشاركة في ملحمة "المشرق المغرب" و رأيي في العمل «مجروح»

هدى سعد : لم يتصل بي أحد للمشاركة في ملحمة "المشرق المغرب" و رأيي في العمل «مجروح»

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هدى سعد : لم يتصل بي أحد للمشاركة في ملحمة  "المشرق المغرب" و رأيي في العمل «مجروح» هدى سعد : لم يتصل بي أحد للمشاركة في ملحمة "المشرق المغرب" و رأيي في العمل «مجروح»
 

أخبارنا المغربية ـ مريم الشملالي

 

أكدت الفنانة المغربية هدى سعد أنها لم تتلقى أي اتصال للمشاركة في المحلمة الغنائية "المشرق المغرب" التي أهداها 15 فنان و فنانة مغربية للملك محمد السادس بناسبة ذكرى عيد العرش.

و قالت سعد في ندوة صحافية اليوم الخميس باحدى فنادق مدينة تطوان على هامش مشاركتها في مهرجان أصوات نسائية، أنها ترفض التعليق على جودة العمل مضيفة أن رأيها يبقى مجروح في عمل قدمه مجموعة من زملائها الفنانين.

و كان جمهور الفنانة المغربية المغربية قد انتقد عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدم استدعائها لملحمة "المشرق المغرب" باعتبارها سفيرة الاغنية المغربية في الشرق.

مجموع المشاهدات: 4273 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | وفاء
ابداع
كون الفنانة المبدعة هدى سعد لي كتبت هذيك الملحمة كون كانت روعة لكن للاسف اسندت المهمة لغير اهلها . نتمننى من المبدعين المغاربة تضربهم النفس على بلادهم و ملكهم و بيدعوا ملحمة تليق بملكنا و شعبنا العظيمين .
مقبول مرفوض
2
2014/08/21 - 10:28
2 | خالد
ملحمة خص يكتبها مغربي و يكون واحد ماشي عشرة،زجال كبير عندو المام بالتاريخ و الثقافة د المغرب و يلحنها واحد، يعطيوها لعبد الوهاب الدكالي و تشوف الروعة كيف دايرة، هدى سعد برافو عليك احنا راه كنبغيوك
مقبول مرفوض
2
2014/08/22 - 11:20
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة