الرئيسية | اقتصاد | هل لعزيز أخنوش يد خفية في قضية إعفاء إدريس بنهيمة من "لارام" ؟

هل لعزيز أخنوش يد خفية في قضية إعفاء إدريس بنهيمة من "لارام" ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل لعزيز أخنوش يد خفية في قضية إعفاء إدريس بنهيمة من "لارام" ؟ هل لعزيز أخنوش يد خفية في قضية إعفاء إدريس بنهيمة من "لارام" ؟
 

أخبارنا المغربية 

قدمت صحيفة أخبار اليوم تفسيرا جديدا حول إقالة ادريس بنهيمة المفاجئة من على رأس إدارة شركة الخطوط الملكية المغربية التي قضى فيها 10 سنوات.

و يروج حسب نفس الصحيفة، أن الانتقادات التي وجهها ادريس بنهيمة الى شركة “إفريقيا”، التي يملكها عزيز أخنوش، قد تكون جلبت غضبا على بنهيمة، حيث انتقدت شركة “لارام” ارتفاع سعر “الكيروزين” رغم انخفاض ثمن المحروقات.

و لمحت "لارام" إلى مسؤولية شركة "افريقيا" التي تحتكر نسبة كبيرة من سوق بيع وقود الطائرات وتخزينه، الأمر الذي يؤدي إلى ارتفاع أسعار تذاكر الطائرات.

إلى جانب التفسير المذكور، تحدثت عدة مصادر صحفية بأن الأمر يرتبط بحادث نقل كلب خطير على متن رحلة للخطوط الملكية كانت متجهة الى نيويورك، وكانت تصطحبه زوجة المدير العام للتجاري وفا بنك، دون فتح تحقيق، فيما ترى مصادر أخرى أن التغيير جاء فقط من أجل ضخ دماء جديدة في الشركة.

مجموع المشاهدات: 20995 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | متتبع
لا كلب ولا عزيز أخنوش
الخطوط الملكية لها سمعة دولية وبنهيمة رجل المرحلة وأخنوش ليس بهذه البلادةوالأمور يدبرها طاقم اقتصادي وسياسي لضخ دماء جديدة وصنع رجال المرحلة.ربما ستستفيد من تجربة بنهيمة قطاعات أخرى. الرجل صارم في توجهه وبقاؤه في المنصب دليل النجاح.ما يروج تكهنات وخزعبلات وأخبار سوقية.يجب التقصي وعدم التسرع في الاحكام لأن التسرع فتنة والمجتمع المغربي ميال إلى تدويل الاخبار والفلسفة والتكهن لأنه يؤمن بما يقرأ.ارحموا بنهيمة وأخنوش فهما من رجالات المغرب المعاصر وسند للملك والمملكة لخبراتهم وحنكتهم .لأن الصامتين يعملون بصدق وصبر وحب للوطن.مع احترامي للموقع أتمنى أن يقطع الحديث عن مواضيع هو غير واثق من صحتها. والسلام
مقبول مرفوض
1
2016/02/08 - 01:18
2 | Youssef
svp un peu de serieux
Juste pour vous dire le chien doit etre mis dans la soute a bagage avec les chiens ... Sauf le chat t as le droit de le mettre avec toi dans l avion mais dans un taxi .... Benhima a rendu RAM dans la jungle Africain et aller loin avec .... Surement ils les preparent pour un poste strategique et il merite .
مقبول مرفوض
0
2016/02/09 - 01:02
3 | محمد السلماني
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وزير الفلاحة و زوجته سيطروا على جميع أنواع التجارة بالمغرب، ولم يبقى لهم إلا أن يرث هذا البلد.
مقبول مرفوض
1
2016/02/10 - 01:02
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة