الرئيسية | أخبار وطنية | هل اختارت "لاماب" بالفعل بنهيمة شخصية السنة بالمغرب ؟

هل اختارت "لاماب" بالفعل بنهيمة شخصية السنة بالمغرب ؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل اختارت "لاماب" بالفعل بنهيمة شخصية السنة بالمغرب ؟
 

 

أخبارنا المغربية : المهدي الوافي

تداولت تقارير إعلامية خبرا مفاده أن المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية ادريس بنهيمة قد تم اختياره شخصية للسنة من طرف وكالة المغرب العربي للأنباء.

الخبر خلق موجة من الاستغراب والسخرية وسط المتتبعين وذلك بسبب الفضائح المتتالية والتي لا تنتهي كانت لارام بطلة لها طيلة عهد مديرها الحالي بنهيمة.

هذا وأشارت بعد المصادر إلى أن هذا الاختيار ، إن صح طبعا، جاء بسبب وجود علاقة صداقة بين مديري "لارام" و"لاماب" وبالتالي فإن الأمر لا يغدو مجرد محاولة تلميع صورة مسؤول أوصل شركة وطنية إلى الإفلاس وجعل من طائراتتنا أضحوكة أمام العالم.

مجموع المشاهدات: 2231 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | بوسيف
ولم لا يكون رجل السنة وكل السنوات ,ما دام قد قدم خدمات جفيلة للوطن ؟أليس هو من باع كل الشركات التابعة للخطوط الوطنية ؟اليس هو من أراد بيع اسهم الشركة اﻷم للخطوط الفرنسية ؟أليس هو من حارب الطيارين المغاربة لغيرتهم على الشركة والوطن ؟أليس هو من تعاقد مع الطيارين اﻷجانب برواتب خيالية اهانة للمغاربة جميعا وليس للطيارين فقط ؟وبدون ان ناتى على سوء خاتمة الشركة المغربية السنغالية وأمور اخرى يعرفها كل من له علاقة بالشركة أو بالميدان,أقول ان ما أتمناه هو أن يحاكم على الخدمة المقدمة لأخواله على حساب الوطن الذى يحمل جنسيته رغم ولادته فى فرنسا والتى لا يرى اﻷشياء الا بعيونها.
مقبول مرفوض
0
2016/01/30 - 04:04
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة