الرئيسية | أخبار وطنية | فرق كوماندوس مغربية عالية التدريب تدخل الخدمة قريبا لمواجهة الجرائم الخطيرة

فرق كوماندوس مغربية عالية التدريب تدخل الخدمة قريبا لمواجهة الجرائم الخطيرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فرق كوماندوس مغربية عالية التدريب تدخل الخدمة قريبا لمواجهة الجرائم الخطيرة
 

 

أخبارنا المغربية : سناء الوردي

أعلنت الإدارة العام للأمن الوطني عن إطلاق مجموعة من الفرق الأمنية "المتخصصة" في عمليات البحث والتدخلات الخاصة والتي ستدخل إلى الخدمة الميدانية منذ اليوم.

وأضافت مصادر إعلامية أن عمل هذه المجموعات الأمنية الجديدة والعالية التدريب سيركز في المرحلة الأولى على المدن التي تعرف ارتفاعا كبيرا في نسبة الجريمة في أفق تعميمها على كافة التراب الوطني.

فرق الكوماندوس الجديدة تلقت تدريبا ميدانيا عالي المستوى ، يجعلها قادرة على التدخل في العمليات الخطيرة خاصة المتعلقة في اختطاف واحتجاز الرهائن ، بالإضافة حنكتها في مواجهة المجرمين المسلحين والسيطرة عليهم .

 

 

مجموع المشاهدات: 11481 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
المشكلة هي استفادة المجرمين من عقوبات مخففة.يجب تشديد العقوبات على الجناة في مختلف الجرائم وعلى وجه الخصوص مروجي أقراص الهلوسة والمخذرات القوية .كل قرص مخدر مشروع جريمة. كما يجب تفعيل الفصل الذي ينص على حيازة الأسلحة البيضاء دون هدف مشروع. الأمن مرده تطبيق القانون والحكم بالعدل.وتشديد المراقبة داخل المؤسسات السجنية. منع القفة والاكتفاء بأكل الحبس.وتوحيد بدلة السجناء.
مقبول مرفوض
21
2016/06/15 - 09:59
2 | marocain
vive le maroc
c'est une belle initiative , la sécurité d'abord,vive mon payé MAROC
مقبول مرفوض
2
2016/06/15 - 10:35
3 | abdellah OUJDA
securité specuale
C'est une bnne idée de la part de la direction générale de la surerté Nationnale du Maroc , cette opération permetra l' intervention sur les Tanger , Fes et d' autres actes créminels les plus dangereux dans les grandes comme CAsa , Tanger , Fes et d'autres ainsi que stoper et paraliser les agressions des malfaiteurs sur les citoyens ,des salutations pour tout les agents de sécurité de notre pays et bon courage!
مقبول مرفوض
0
2016/06/18 - 07:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة