الرئيسية | أخبار وطنية | استئناف حركة الملاحة البحرية من ميناء طنجة نحو ميناء طريفة بجنوب إسبانيا

استئناف حركة الملاحة البحرية من ميناء طنجة نحو ميناء طريفة بجنوب إسبانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
استئناف حركة الملاحة البحرية من ميناء طنجة نحو ميناء طريفة بجنوب إسبانيا
 

 

أعلنت سلطات ميناء طنجة المدينة، اليوم الثلاثاء ، أنه تم اليوم اتخاذ قرار استئناف حركة الملاحة البحرية من ميناء طنجة المدينة نحو ميناء طريفة بجنوب إسبانيا بعد تحسن الأحوال الجوية.

وأكد المسؤول عن قبطانية ميناء طنجة المدينة، أحمد أوقبلي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن الرحلات البحرية التي تربط بين ميناءي طنجة المدينة وطريفة بجنوب إسبانيا استؤنفت ابتداء من الساعة السابعة صباحا، "بشكل عادي بعد تحسن الأحوال الجوية ونزول مستوى الرياح والأمواج".

واضاف المصدر ذاته أن الرحلات البحرية الاعتيادية، التي تربط بين ميناءي طنجة المدينة وطريفة الإسباني، استؤنفت وفق التنظيم الزمني المعتاد للرحلات.

وكان جرى تعليق حركة الملاحة البحرية من ميناءي طنجة المدينة و طريفة الإسباني منذ أمس الاثنين "مؤقتا" بسبب الرياح الشرقية القوية التي هبت على مضيق جبل طارق والاضطرابات الجوية التي يعرفها عامة المضيق، مما تقرر معه إغلاق ميناء طريفة الإسباني أمام البواخر التي تؤمن الخط الرابط بين ميناءي طنجة المدينة وطريفة.

وعرف مضيق جبل طارق، منذ بداية الأسبوع الجاري، هبوب رياح قوية وصلت سرعتها إلى 7 درجات (حسب سلم بيفورت) مع ارتفاع في علو الأمواج بلغ نحو 3 أمتار.

مجموع المشاهدات: 1485 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة