الرئيسية | أخبار وطنية | لاعبون بالمنتخب المغربي للدراجات الهوائية يناشدون الملك ويفضحون الجامعة:" فاش تالعبو فالخارج تايعطيونا 120 درهم وهما تايشدو 700 درهم"

لاعبون بالمنتخب المغربي للدراجات الهوائية يناشدون الملك ويفضحون الجامعة:" فاش تالعبو فالخارج تايعطيونا 120 درهم وهما تايشدو 700 درهم"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لاعبون بالمنتخب المغربي للدراجات الهوائية يناشدون الملك ويفضحون الجامعة:" فاش تالعبو فالخارج تايعطيونا 120 درهم وهما تايشدو 700 درهم"
 

أخبارنا المغربية - جمال مايس   

لاتزال قضية انسحاب المنتخب المغربي للدراجات الهوائية من طواف المغرب ترخي بظلالها على الساحة الرياضية المغربية ، وكذا بمواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك لاسيما مع رفض واسع لقرار طرد اللاعبين المنسحبين من الجامعة. فبعدما نشرت "أخبارنا" فيديو للاعب سفيان الصحباوي الذي فضح العديد من المشاكل والمعاناة ، جاء الدور على اللاعب حزيم طرموشي والذي تحدث في فيديو وكشف مجموعة من العقبات التي دفعت اللاعبين للانسحاب وفجر حقائق صادمة أبرزها حين قال :" فاش تالعبو فالخارج تايعطيونا 120 درهم لليوم والاعضاء تايشدو 700 درهم " ، كما اكد حزيم رفقة لاعب اخر انهم في حالة اصيبوا في السباق لا تقوم الجامعة بعلاجهم ، بل يعالجون انفسهم ويعولون على اموالهم الخاصة.

مجموع المشاهدات: 5021 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | مغترب
قمة الحكرة
كيف يعقل ونحن في القرن ألواحد و العشرين و نريد ان تنظم كاس العالم و ما زلنا نعاني من مثل هذه الخروقات الفاذحة بل الفاضحة التي تعري واقع الادارة المغربية اللامسؤول ولا من يحاسب المسؤولون عن هذه الجامعة نهبوا الميزانية و ( تكرفصوا ) على هؤلاء الأبطال الذين رغم معاناتهم لم يتخلّوا على قميصها حبا في وطنهم الى متى؟ وين هي المحاسبة؟ الله ياخد الحق
مقبول مرفوض
2
2018/04/21 - 12:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة