الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | المغرب التطواني يرتقي للصف الربع بفوزه الصعب أمام المغرب الفاسي (الفيديو)

المغرب التطواني يرتقي للصف الربع بفوزه الصعب أمام المغرب الفاسي (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب التطواني يرتقي للصف الربع بفوزه الصعب أمام المغرب الفاسي (الفيديو) المغرب التطواني يرتقي للصف الربع بفوزه الصعب أمام المغرب الفاسي (الفيديو)
 

تفوق فريق المغرب التطواني على ضيفه المغرب الفاسي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الثالثة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل الأهداف الثلاثة لفريق مدينة "الحمامة البيضاء" كل من محسن ياجور (د 11 و40) وعبد العظيم خضروف (د 74)/ فيما كان الماليين علي بادرا سيلا (د 20) وموسى كوني (د 57 ض ج) وراء هدفي فريق "العاصمة العلمية".

ورفع الفريق التطواني (حامل اللقب) رصيده عقب هذا الفوز، وهو التاسع مقابل تسعة تعادلات وخمس هزائم، رصيده إلى 36 نقطة وارتقى إلى المركز الرابع مؤقتا في انتظار خوض فريق اتحاد الفتح الرياضي (الخامس ب35 نقطة) مباراته الأربعاء المقبل ببركان أمام النهضة المحلية.

أما الفريق الفاسي، الذي مني بخسارته الثامنة في الموسم مقابل أربعة انتصارات و11 تعادلا، فتجمد رصيده عند 23 نقطة وظل في المركز الثاني عشر بفارق الأهداف أمام فريق النادي القنيطري، الذي تأجلت مباراته مع مضيفه الرجاء البيضاوي (السابع ب33 نقطة ووصيف البطل).

يذكر أن الفريقين التطواني والفاسي أكملا اللقاء بعشر لاعبين بعد طرد كل من علي بادرا سيلا مهاجم الفريق الضيف (د 33) وعبد المولى الهردومي (د 57).


أهداف اللقـاء

مجموع المشاهدات: 1666 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة