الرئيسية | ثقافة وفنون | الدوزي يحقق أزيد من نصف مليون مشاهدة لأغنية "رمضان" في 48 ساعة !

الدوزي يحقق أزيد من نصف مليون مشاهدة لأغنية "رمضان" في 48 ساعة !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدوزي يحقق أزيد من نصف مليون مشاهدة لأغنية "رمضان" في 48 ساعة ! الدوزي يحقق أزيد من نصف مليون مشاهدة لأغنية "رمضان" في 48 ساعة !
 

أخبارنا المغربية ـ مريم الشملالي

أمير الإحساس يبدع في شهر رمضان ويصل للعالمية بأجمل الكلمات وأعذب الالحان وبصوت يدخل إلى أعماق قلوب جمهوره داخل المغرب و خارجه، انه الفنان المغربي العالمي عبد الحفيظ الدوزي الذي أهدى لجمهوره هذه السنة أغنية دينية متميزة بمناسبة شهر رمضان الكريم..

تعودنا دائما على أعمال الدوزي الذي يبدع بجميع الألوان الغنائية، لكن هذه المرة غير الوجهة إلى أغنية دينية، حققت نسبة مشاهدة عالية على قناته الخاصة باليوتوب، فاقت النصف مليون مشاهدة خلال 48 ساعة فقط، مما جعل وسائل الاعلام الوطنية تكتب عن الأغنية بالإضافة إلى الصحافة العالمية في دول يحظى فيها الدوزي بشعبية كبرى، كهولندا و فرنسا و إيطاليا ولبنان.

الأغنية تتطرق الى خيرات و بركات رمضان، أفضل الأشهر لدى المسلمين و الشهر الذي أنزل فيه القرآن، و عن عادات و تقاليد الشهير الفضيل بالمغرب و قيم التسامح خلال هذا الشهر، و تم تصوير الأغنية على شكل فيديو كليب بأزقة المدينة الحمراء مراكش و كذا في أماكن أخرة تبرز جمالية و سحر المغرب.

أغنية "رمضان" هي من كلمات محمد المغربي و ألحان و توزيع أنازار بينما قام خالد الضوش باخراج فيديو كليب الاغنية، و تعتبر هذه أول أغنية دينية للدوزي في مشواره الفني ، حيث قدمها بأسلوبه الراقي وبأحاسيسه العالية، جعلتها الأغنية المفضلة للجميع في رمضان هذه السنة .

الدوزي صاحب لقب محبوب الجماهير، دائما يحافظ على جودة أغانيه التي تصل إلى العالمية بالإضافة إلى أناقته في اللباس العصري والتقليدي، نتمنى له مزيد من التألق والنجاح في مسيرته ولجنود الخفاء و لمدير أعماله الخلوق قادر الدوزي ، الذي يسهرون على أعمال الفنان من أجل إلى المحافظة على تألقه و الذهاب الى أبعد مدى في مشوار العالمية.

لمن أراد تحميل أغنية رمضان للفنان الدوزي ، و وضعها في إستقبال مكالماتكم ما عليكم سوى إرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب فيها : TONA603 إلى الرقم 9999. 

مجموع المشاهدات: 3351 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | fatiha
grand merci
ma chaa allah barak allah fik
مقبول مرفوض
-1
2015/06/23 - 08:46
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة