الرئيسية | دولية | شُرطة مونتريال توقّف "الجوكر" الذي هدّد بقتل عربي كل أسبوع

شُرطة مونتريال توقّف "الجوكر" الذي هدّد بقتل عربي كل أسبوع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شُرطة مونتريال توقّف "الجوكر" الذي هدّد بقتل عربي كل أسبوع
 

أخبارنا المغربية – عبد الرحيم القــاسمي    

ألقت شرطة مونتريال بتعاون مع شرطة الكيبيك ،القبض على شاب كندي يبلغ من العمر 24 سنة، بعدما نشر مقطع فيديو يظهر فيه وهو يحمل سلاحاً، ويتوعد بقتل عربي كل أسبوع بمعية أصدقائه.

وكانت مواقع غربية ،ناطقة بالفرنسية ،قد نشرت في وقت سابق ،مقطع فيديو قالت إنه يخضع لتحقيقات الشرطة في مونتريال الكندية ،يُظهر رجل يرتدي قناع "جوكر" ويحمل مُسدساً ،يُهدد بصريح العبارة بقتل عربي كل أسبوع في مونتريال.

ويقول المُقنع في المقطع، وبلكنة فرنسية كيبكية واضحة، "بالنسبة للأسبوع القادم، ستكون هُناك جرائم قتل في جميع أنحاء كيبيك. سنقوم بتصفيتهم جميعاً، واحداً بعد الآخر. لقد تحملنا أذى الإسلام بما يكفي"..مُشيراً إلى هجمات باريس وأنه جنّد أكثر من عشرة أشخاص للمُشاركة في سلسلة الجرائم التي ينوي القيام بها.

وأضاف الشخص المُقنع ،في مقطع الفيديو الذي تستغرق مُدته دقيقتين و48 ثانية ،وهو يحمل سلاحاً في يده: "سأطلق رصاصة على رأس عربي كل أسبوع، بدءاً من الأسبوع القادم. أؤكد لكم أني جاد".

مجموع المشاهدات: 5757 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | أم آدم
ما أجمل الإسلام
حاشا لله أن يكون الإسلام دين عنف أو دين يحض على قتل الأبرياء,و الحمد لله على نعمة العقل التي وهبنا إياها الله و التي من خلالها نستطيع أن نميز بين الحق و الباطل,و كما هو ظاهر فالباطل تفشى و بشكل مخيف,فأصبح الكل ينظر إلينا نظرة كره و حقد,عندما بدأ بوتين بضرب سوريا لم نقل (مسيحي ضرب سوريا)احتراما للأديان وإنما نقول بوتين,لم يسب المسلمون أحدا في دينه,فلم لا يتعاملوا معنا بالمثل,أ دمنا و كبرياؤنا و عروبتنا أصبحت بلا قيمة إلى هاته الدرجة؟الإسلام بريء من هاته الأفعال المشينة
مقبول مرفوض
0
2015/11/18 - 02:20
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة