الرئيسية | ثقافة وفنون | الفنان المغربي "عبد الفتاح الكريني" يمثل العرب في أضخم عمل سينمائي إلى جانب العالمي "شاروخان"‏

الفنان المغربي "عبد الفتاح الكريني" يمثل العرب في أضخم عمل سينمائي إلى جانب العالمي "شاروخان"‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنان المغربي "عبد الفتاح الكريني" يمثل العرب في أضخم عمل سينمائي إلى جانب العالمي "شاروخان"‏ الفنان المغربي "عبد الفتاح الكريني" يمثل العرب في أضخم عمل سينمائي إلى جانب العالمي "شاروخان"‏
 

عبدالاله بوسحابة : أخبارنا المغربية

كان للفنان المغربي عبد الفتاح الجريني شرف تمثيل العرب من خلال أدائه  للنسخة العربية من الأغنية الدعائية لفيلم "فان" الذي سيعرف مشاركة النجم الهندي العالمي شاروخان الجديد .

الأغنية الرسمية للفيلم سيتم تقديمها بـستة لغات، وسيكون للمغربي عبد الفتاح الجريني شرف أدائها باللغة العربية، و البصمة المغربية كانت حاضرة أيضا من خلال كلمات الاغنية التي ألفها الموزع الموسيقي الشهير جلال الحمداوي.

هذا الفيلم الذي جاءت تمرة تعاون بين شركة بلاتنيوم ريكوردز و  قناة "MBC Bollywood" ، سيشارك  في بطولته إلى جانب شاروخان الممثل لي نيكولاس هاريس وبول بلاكويل و جويل كويسيومارجولا جاورشكا و إيليانا و أتول شارما، فيما سيتولى مهمة الإخراج مانيش شارما، حيث من المنتظر أن يتم عرضه في قاعات السينما بكل من الهند و أمريكا بداية من 15 أبريل المقبل.

مجموع المشاهدات: 6212 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | طبيب نفساني
جديد،شافاك الله وانا ساشافيك ان شاءالله
الدواء اولا:ان بعض الاطفال الصغار الابرياء يتعلمون العاب التسلية والحسابات مثل الشطرنج او السودوكو حتى يتمكنوا في عدة حالات ان يحصلوا على مستوى لاباس به بالنسبة للكبار... هذا يسمى احتراف في ميدان تمرين...ووالعقل.. فانا شخصيا تعودت دائما ان افكر في ربي وفي الارقام فقط لكي لاااثر على نظام الحياة رغم جميع الكفاآت. تشخيص المرض: ان الرئيس او الوزير خصوصا لايحكمون بلدا ما لان الجميع يحكمهم الا الوزيرلا او بعبارة اخرى الرئيس لايحكم من تلقائه. فالفنان الحام الوزير العالم النفساني السياسي الذي يتحدث باسم الشعب ويدرس سوق مصلحة الجميع والنقود مع شعبه يسمى وزيرا صالحا فقط وليس حاقدا ثرثارا نقادا بدون علم عن قرار جماعي....اذا نبقى مع لعب الارقام الان وغي الحصة المقبلة ستاخذ موعدا معي في الحديث عن السودوكو و.. الوحي الالاهي.
مقبول مرفوض
0
2016/08/27 - 03:42
2 | طبيب
سامحني با اول فنان
نمر غلاط
مقبول مرفوض
0
2016/08/27 - 04:45
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة