الرئيسية | حوادث وقضايا | خطير...شخص شرمل وجه سائح سويدي بتيزنيت وحاول سرقة ممتلكاته‎

خطير...شخص شرمل وجه سائح سويدي بتيزنيت وحاول سرقة ممتلكاته‎

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير...شخص شرمل وجه سائح سويدي بتيزنيت وحاول سرقة ممتلكاته‎
 

أخبارنا المغربية ــ أحمد الهيلالي

كشفت مصادر مطلعة لموقع "أخبارنا المغربية" ، عن إقدام شخص ينحذر من جماعة الركادة صباح اليوم، على شرملة سائح أجنبي وتعريضه للعنف بإستعمال السلاح الأبيض بغرض سرقته، وذلك أثناء قيامه بجولة سياحية بمنطقة "أكلو" ضواحي مدينة تيزنيت.

وأكدت مصادر "أخبارنا المغربية"،أن السائح ذو الجنسية السويدية تفاجأ بشخص يحمل سلاحا أبيض يهاجمه أثناء محاولته النزول من سيارته (caravan) بمنطقة "أكلو"، وذلك بهدف إرغامه على الإستسلام لسرقة ما بحوزته بكل أريحية.

وأضافت ذات المصادر، أن مقاومة الضحية تسببت له في جروح ورضوض متفاوتة الخطورة على مستوى الوجه، فيما تدخلت مصالح الدرك الملكي القريبة من مكان الحادث، أثناء سماعها لصراخ وإستغاثة السائح، وقامت بتوقيف الجاني،وأحيل على سرية الدرك بأكلو من أجل تعميق البحث معه حول الحادث، في إنتظار تقديمه أمام أنظار وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بتيزنيت.

ومن جانب آخر، جرى نقل الضحية المصاب صوب المستشفى الإقليمي لمدينة تيزنيت لإخضاعه للعلاج.

 

مجموع المشاهدات: 7857 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | من المهجر
إلى متى و نحن لا نحرك ساكنا
إلى متى و الإنفلات الأمني لا يلقى أذنا صاغية عند المسؤولين في المغرب؟. يعتدى يوميا على المغاربة الأبرياء و على السياح من طرف وحوش و همج فبدأ الناس يفقدون الآمان في بلدهم و في نفس الوقت صورة المغرب تنهار في الداخل و الخارج و كأن الأمر عادي أو لا يعني أحدا. هادشي بززززززاف.
مقبول مرفوض
9
2018/04/04 - 03:51
2 | محمد العربي الادريسي
سمعة المغرب
ايتها الدولة المغربية ان كان الامن لا يعنيكم في البلاد فاعلموا انكم اول من يخسر اذا انعدم الامن...ممتلكاتكم مشاريعكم سياحتكم كل شيء في خطر اذا لم تتحركوا بالوقاية وليس بالعلاج.
مقبول مرفوض
1
2018/04/04 - 05:26
3 | عبد القادر
قال ليك بغاو انضموا كاس العالم ، شربو ا الكاس ديال اتاي واسكتوا.
مقبول مرفوض
3
2018/04/04 - 06:22
4 | عأدل
الصرامة
حينما يتم التعامل بالقسوة و الشدة اللازمة مع المجرمين و قطاع الطرق تخرج بعض الجمعيات و المنضمات بشعارات رنانة حول حقوق الإنسان والمواثيق الدولية و و و ..... لماذا يختبؤون حينما يتم الإعتداء على الإنسان الصالح المكد و المساهم في تنمية بلده ..... فاللعبة اصبحت واضحة فشعاراتهم مجرد طريقة و حيلة من اجل تخريب الشعوب والقضاء عليها .. فحقوق الإنسان ( الصألح ) هي الاساس اما المجرمين في الاصل لا يحترمون حقوق الإنسان ..ويعتدون علىالإنسان وحقوقه..
مقبول مرفوض
1
2018/04/04 - 06:23
5 | الناعوري
السياحة
جاء ساىحا رجع يسيح جاء ساىحا رجع يسيح
مقبول مرفوض
0
2018/04/05 - 12:04
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة