الرئيسية | حوادث وقضايا | وكيل الملك بالبيضاء يحقق في ارتشاء دركيين

وكيل الملك بالبيضاء يحقق في ارتشاء دركيين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الصورة من الأرشيف الصورة من الأرشيف
 

أكدت "الصباح" في عددها الصادر غدا أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالبيضاء يجري تحقيقا في اتهامات بتلقي دركيين بتيط مليل رشاوي من مواطن كان له ملف يتعلق بنزاع مع مواطن آخر.

وكشفت أن ممثل النيابة العامة استمع، الأسبوع الجاري، إلى بعض الشهود في القضية، فأكدوا واقعة تسليم رشاو إلى الدركيين قاربت في مجملها مليوني سنتيم، مستغلين نزاعا وقع بين شخصين.

وأكد أحد الضحايا أنه سلم دركيا، بالمركز سالف الذكر 5 آلاف درهم ، بعد أن التقاه بمقهى، مضيفا أنهما لم يكونا وحيدين، بل كان معهما طرف ثالث.

وأضاف الضحية أنه سلم الدركي مبلغ 3 آلاف درهم من أجل إطلاق سراح شريكه، كما سلم شقيقه مبلغ 5 آلاف درهم أخرى إلى دركي آخر داخل مكتبه، غير أن الأخير أخبره أن المبلغ غير كاف ليدفع مبلغ ألفي درهم إضافية.

وأفاد أن الدركيين استغلوا حالة القلق التي كان عليها، فواصلوا طلب المزيد من المبالغ المالية، فسلم دركيا آخر 5 آلاف درهم  متفرقة.

صحف ـ متابعة

مجموع المشاهدات: 1996 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد
هذا هو واقع الحال
الى ماارشيتيش رجال الدرك يقادوا ليك الدوسي مزيان وديك الساعة ماابقات تنفعك الا رشوة اكبر عند الوكيل والقضاة عاد ديك الساعة يئامروا رجال الدرك باش يديروا بحث جديد ويبرءوك ايلا ابغاو هذا هو واقع الحال ايلا كانت عندك تهمة جناية اعطيهم مبلغ اكبير يبرءوك والا غادين يغرقوك وامشيييييييتي فيها
مقبول مرفوض
0
2012/10/24 - 09:17
2 | مهاجر
نثمنى فتح تحقيق في خروقات قائد الدرك بقلعة امكونة
يجب التحقيق في فساد الوكيل العام بورزازاتوقائد الدرك بقلعة امكونة لانهما لاعلاقة لهم بالعدل ولا بالقضاء انهم لايعرفان الا الضلوم والاهانةللمواطنين
مقبول مرفوض
0
2012/10/24 - 11:24
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة