الرئيسية | ثقافة وفنون | دنيا بطمة: اللهجة الخليجية قريبة من المغربية

دنيا بطمة: اللهجة الخليجية قريبة من المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دنيا بطمة: اللهجة الخليجية قريبة من المغربية
 

قناة العربية

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة التي حلت بالمركز الثاني في برنامج آراب آيدول الذي يعرض على شاشة mbc، لـ"قناة العربية" عن آخر أعمالها الفنية بعد برنامج آراب ايدول الشهير.

وقالت بطمة، إنها شاركت في العديد من المهرجانات والبرامج، بالإضافة إلى تحضريها لأغنية من كلمات تركي المشيقح وألحان عصام كمال، بالإضافة إلى قيامها بإعادة أغنية خليجية بعنوان "سلام" من كلمات الشاعر سعود بن عبدالله وألحان ناصر الصالح.

وستبدأ دنيا بطمة حفلاتها الغنائية بعد العيد بأسبوع في دبي ومسقط، وأضافة أنها تعمل على إعداد مجموعة من الأغاني التي ستجهز على رأس السنة الميلادية.

وحول إتقانها للهجة الخليجية قالت، إن اللهجة الخليجية أقرب للهجة المغربية وهذا مايجعلها تتقنها، كما عبرت بطمة عن سعادتها لتقديمها أغنية مسلسل "خوات دنيا" للفنانة الكويتية الكبيرة سعاد العبدالله.

ودنيا هي سليلة عائلة باطمة الفنية العريقة والمعروفة جدا بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطمة أخ المرحوم العربي باطمة أحد مؤسسي الفرقة المغربية الأسطورية ناس الغيوان والمرحوم محمد باطمة أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب وابنة عم الفنانة خنساء باطمة والفنان طارق باطمة.

مجموع المشاهدات: 3886 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة