الرئيسية | دولية | تقارير عن استيراد الجزائر لأسلحة من إسرائيل لفائدة القذافي

تقارير عن استيراد الجزائر لأسلحة من إسرائيل لفائدة القذافي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تقارير عن استيراد الجزائر لأسلحة من إسرائيل لفائدة القذافي
 

 

ورد يوم الاثنين 04/04/2011 في العديد من قصاصات الأنباء بان المدعو دحلان عضو حركة فتح قام بدور الوسيط بين القدافي والكيان الصهيوني من أجل جلب أسلحة إسرائيلية الصنع لفائدة قوات اللانظام الليبي في حربه على شعب عمر المختار الأعزل ،إلا من بعض الأسلحة الخفيفة .

وكانت جريدة الشروق الجزائرية المقربة من المخابرات السباقة إلى نشر الخبر. مما يطرح عدة علامات استفهام، ليس رغبة مني في تبرئة المدعو دحلان ، فتاريخه في عالم الخيانة والنذالة أشد وضوحا من أن يتمكن أي شخص إخفاءه مهما حاول.

إلا آن الغريب في الأمر هو أن تقوم الجريدة المذكورة بنشر الخبر مع العلم أن نظام بوتفليقة يساند بلا هوادة عصابات القدافي  حتى بات الأمر مفضوحا . وخير دليل على ذلك أنه أثناء كتابة هذه الأسطر كانت قناة الجزيرة مباشر تنقل  أصوات الثوار في مدينة البيضاء الواقعة في الشرق الليبي، وهم يرفعون شعارات منددة بنظام بوتفليقة داعية الشعب الجزائري المجاهد إلى الثورة عليه.

ولعل السؤال الذي يطرح نفسه في خضم هاته الأحداث هو : أليس من وراء نشر جريدة الشروق الجزائرية  للخبر هو رغبة السلطة في إبعاد الشبهة عنها بقيامها بدور الوسيط بين شركات السلاح الإسرائيلية ونظام القمع الليبي؟

خصوصا مع ماتم نشره مؤخرا عبر موقع ويكيليكس من وجود علاقات سرية بين النظام الجزائري والكيان الصهيوني .

الجزائر تايم

مجموع المشاهدات: 1181 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | بلال
مساندة النظام الجزائري للقدافي تعني اطالة الوضع و تعطيل عجلة الدومينو من الدوران. نظام الجزائر يساند كل ما يعكس ارادة الشعوب و يدعم كل من لا يريد التغيير... عاجلا أم آجلا سينقلب السحر على الساحر.
مقبول مرفوض
-1
2011/04/07 - 02:11
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة