الرئيسية | أخبار وطنية | آخرالصور: ظهور الملك رفقة عائلات مغربية خلال جولته الافريقية

آخرالصور: ظهور الملك رفقة عائلات مغربية خلال جولته الافريقية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
آخرالصور: ظهور الملك رفقة عائلات مغربية خلال جولته الافريقية آخرالصور: ظهور الملك رفقة عائلات مغربية خلال جولته الافريقية
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

ظهر الملك محمد السادس بلباس رياضي صيفي مع بعض العائلات المغربية خلال جولته الحالية عبر بعض الاقطار الافريقية.

آخر الصور المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر الملك رفقة أفراد أسرة بدوا في غاية السعادة و هم يلتقطون صورة رفقة عاهل البلاد.

و يبقى المثير في الصور المتداولة خلال اليومين الماضيين هو تجرد الملك من اللباس الرسمي و ظهوره في أماكن عامة بدون بروتوكول.

مجموع المشاهدات: 8401 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | امينة
ملك من الروعة بمكان
لاغرابة في تواضع جلالته واقتدائه بأسلافه وأجداده -رحمة الله عليهم أجمعين- في التقرب من الشعب ومخالطته ؛وإذا ماتأملنا تصرفاته النبيلة في العمق نجد أنه يطبق الشريعة السمحاء، ويحاكي فطريا جده الحسن الاول الذي كان عرشه على ظهر جواده،وينفذ وصية جده محمد الخامس إلى والده الحسن الثاني،ويقتدي بعمر بن الخطاب في تفقد الرعية ؛ بعد أن وضعه والده على المحك،فترك لنا خلفا له على العرش العلوي المجيد،يوثر الشعب على أسرته الكريمة،ويجهد نفسه في إسعاده أكثر فأكثر،رغم كيد الكائدين ، وطمع الطامعين... إنه ملك عظيم اختاره الله للملك وأهله له،وقد البسه حلل المجد والسؤدد،وحباه من مكارم الأخلاق ما لم يهبه لغيره من الملوك والرؤساء؛مما يجعل الفكر عاجزا عن إنتاج كلمات توفه حقه من التقدير والإجلال كملك جمع المجد من أطرافه مجدا ينحني خجلا من محياه الندي بقطر الوعي الإسلامي والفهم الإنساني. سدد الله خطاه، وأبقاه لنا ذخرا وملاذا،وللأمة العربية الإسلامية مددا وسندا،وأقر عينه بولي عهده المحبوب المولى الحسن،وشد أزره بصنوه الوفي المولى رشيد،وحفظه في أسرته الصغيرة والكبيرة بما حفظ به الذكر الحكيم.وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين. آمين يا رب العالمين !
مقبول مرفوض
1
2014/03/03 - 03:00
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة